أخبار التعليم | البحث العلمي تعلن تمديد فترة التقديم لبرنامج الحاضنات التكنولوجية
أخبار التعليم | البحث العلمي تعلن تمديد فترة التقديم لبرنامج الحاضنات التكنولوجية

تمديد فترة التقديم لبرنامج الحاضنات التكنولوجية

أعلنت أكاديمية  البحث العلمي تمديد فترة التقديم لبرنامج التكنولوجيا. الحاضنات التكنولوجية حتى 31 مارس، سيتم استقبال طلبات التسجيل في فعالية “انطلاق” نظرًا للاهتمام الكبير من قبل رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا والمبتكرين.

يهدف برنامج “انطلاق” إلى تحويل الأفكار إلى شركات ناشئة في مجال التكنولوجيا

يهدف برنامج “انطلاق” إلى تحويل الأفكار والابتكارات ونتائج البحوث إلى شركات تكنولوجية ناشئة، تكون قادرة على التنافس الاقتصادي والتكنولوجي، وتطوير منتجات ذات قدرة تنافسية، بهدف تحقيق الاقتصاد المعرفي.

في وقت سابق، أعلنت أكاديمية  البحث العلمي ستنظم التكنولوجيا ورشة عمل دولية في دورتها التاسعة عشرة p53، وستعقد في تريستا – إيطاليا من 13 إلى 16 مايو 2024، برعاية العديد من الهيئات البحثية والمؤسسات العلمية.

أشارت أكاديمية  البحث العلمي أشارت التكنولوجيا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك إلى أن الورشة تأتي في إطار تعاون الأكاديمية مع المركز الدولي للهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية (ICGEB). وأكدت أن الورشة ستركز على أحدث الأبحاث والتطورات في مجال الجينات البشرية ودراسة الجينات المتحورة المتصلة بها. مرض السرطان  .

وأكدت أكاديمية  البحث العلمي سيتم التركيز في ورشة العمل الدولية التاسع عشر على البحوث والتطورات في مجال الجينات البشرية والجينات المتحورة في السرطان. وسيجتمع في هذا الحدث علماء وأطباء وباحثون من مختلف أنحاء العالم، مما يتيح الفرصة لفهم أحدث الاكتشافات والابتكارات في مجال TP53 ودوره في السرطان وقدرته على التأثير في علم الأورام.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

 

قد يعجبك أيضا  فتح باب التقديم ‏لأعضاء هيئة التدريس لشغل مهام مديرى مراكز ووحدات بجامعة طنطا