رسمياً مواعيد رمضان: مواعيد قطع الكهرباء في رمضان وخطة تخفيف الاحمال في جميع المحافظات
مواعيد قطع الكهرباء في رمضان

تم البحث بشكل واسع خلال الأيام الأخيرة لمعرفة جدول قطع الكهرباء في شهر رمضان، حيث تم تقديم شكاوى للحكومة بشأن رغبة العديد في تقليل مدة انقطاع الكهرباء خلال هذا الشهر المبارك. هذا أثار تساؤلات حول توقيت انقطاع الكهرباء في المناطق الريفية واقتراحات حول تعليق جدول الأحمال خلال رمضان. وبالرد على هذه الشكاوى، أعلنت الحكومة المصرية عن خطة لتخفيف الأحمال خلال هذا الشهر المبارك، وسيتم توضيح التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع من خلال موقعنا.

مواعيد قطع الكهرباء في رمضان

ووفقاً لبعض المعلومات ، يأتي هذا الإعلان بعد أن بدأ العديد من الأشخاص في البحث المكرر عن جداول انقطاع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان. فقد كان الكثير من الناس مشغولين بوجبات الإفطار وصلاة التراويح وتلاوة القرآن في هذا الشهر الفضيل. ويقال إن التحضيرات كانت مكتملة حسب مسؤولين في وزارة الطاقة ، حيث تشير التقارير الإخبارية إلى أن خطة قد صاغت لتقليل الضغط عن الشبكة الكهربائية وهناك خطط لتعليق العمل بها خلال شهر رمضان لمنع انقطاع التيار الكهربائي، لكن القرار لم يتم الإعلان عنه بعد، مما يثير قلق العديد من المواطنين حالياً.

تخفيف الضغوط على مراكز ومدن منطقة الجمهورية.

من المقرر وضع خطط لانقطاع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان، حيث سيتم مراعاة مواعيد الإفطار والسحور. ووفقا لمصادر رسمية، جدول انقطاع التيار الكهربائي سيشمل عدة محافظات، بما في ذلك أسوان، الأقصر، قنا، الوادي الجديد، القاهرة، سوهاج، دمياط، الجيزة، القلبية، المنوفية، الإسكندرية، البحيرة، الدقهلية، الغربية، الإسماعيلية، السويس، بني سويف، بورسعيد، الفيوم، كفر الشيخ، شمال سيناء، المنيا، أسيوط، الشرقية، مطروح، جنوب سيناء، والبحر الأحمر.

قد يعجبك أيضا  جدول تخفيف الأحمال الكهرباء 2024.. إليك موعد ومدة القطع في جميع المحافظات