الاهلي يلاقي سيمبا .. مواعيد ماتشات الاهلي القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلة
مواعيد ماتشات الاهلي القادمة في أفريقيا

مواعيد ماتشات الاهلي القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلة

ارتفعت عمليات البحث الأخيرة من قبل محبي الكرة المصرية والعربية لمعرفة جدول مباريات النادي الأهلي. أعلن الاتحاد الأفريقي مؤخرًا عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، حيث شارك الأهلي بعد أن حل في المركز الأول في مجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد 12 نقطة. يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره اليوم في الدوري المصري الممتاز، حيث سيلتقي فريق البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشر. سنتعرف في هذا المقال على جدول مباريات الأهلي القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلة.

مواعيد ماتشات الاهلي

العديد من المعجبين والمتابعين يبحثون عن مواعيد مباريات النادي الأهلي، وقد أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة بين الأهلي وفريق سيمبا التنزاني. ستُقام المباراة الأولى في 29 أو 30 مارس الحالي، بينما ستُقام المباراة العودة في 5 أو 6 أبريل المقبل. تأهل الأهلي إلى هذا الدور كمتصدر لمجموعته بـ 12 نقطة، واليوم سيلعب مع فريق البنك الأهلي ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع لنادي الأهلي في مباراة البنك الأهلي.

  • في حراسة المرمي: مصطفي شوبير.
  • في خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، وعلي معلول.
  • في الوسط: يقف أمام عاشور، عمر السولية، وأحمد نبيل كوكا.
  • في الصفوف الأمامية: حسين الشحات، بيرسي تاو، وأنتوني موديست.

موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي

سيحدث اليوم الثلاثاء الموافق ۱۲ مارس ۲۰۲۴ المباراة المنتظرة بين الأهلي والبنك الأهلي وستكون في تمام الساعة ۹:۳۰ مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

قد يعجبك أيضا  قصة نجاح سفيان رحيمي: تحقيق حلم والده بعد 60 عامًا

تابع المزيد: من اخبار الرياضه