سعر  الوز اليوم، الفُوت يُعتبر من محور اهتمام كبير للكثير من الأفراد، إذ يُستخدم في العديد من الأطعمة اللذيذة مثل الحساء والسلطات والمعجنات. تختلف أسعار الفُوت في مصر بناءً على عدة عوامل مختلفة، لذا نقدم لكم نظرة عامة عن أسعار الفُوت اليوم.

 سعر الوز اليوم

سعر الوز في مصر يتراوح حالياً بين 100 إلى 150 جنيه للكيلوغرام، ويمكن أن يختلف هذا السعر قليلاً من منطقة إلى أخرى. أما بالنسبة لأسعار لحم الدواجن البلدي، فتختلف بحسب نوع الدجاج، سواء كان من النوع الأبيض أو الأحمر أو الساسو، حيث يتميز كل نوع بأسعار مختلفة. يعتبر تربية الدجاج أمراً هاماً للعديد من الناس.

 اسعار البط البلدى اليوم

  • في اليوم الأول، كان سعر بط المولار 26 جنيهًا.
  • تم بيع بط المسكوفي بسعر 32 جنيهًا في اليوم الأول.
  • بيع بط فرنساوي بسعر 5 جنيهات في اليوم الأول.
  • في اليوم الأول، كان سعر كتاكيت البط الأبيض الممتاز 13 جنيهًا، بينما كان سعر كتاكيت البط الأبيض شيفر بيور 5 جنيهات اليوم.

أسعار البط البلدي للكيلو اليوم

بسبب رغبة العديد منا في تناول البط بشكل منتظم، أجرينا دراسة شاملة لمعرفة أسعار لحوم البط من مصنعين وتجار رئيسيين، وها هي أسعار البط حسب أنواعه.

  • سعر البط المولار هو 100 جنيه للكيلوغرام.
  • سعر كيلوغرام واحد من لحم البط المسكوفي يبلغ 110 جنيهات.
  • سعر كيلو غرام من البط البلدي يبلغ 100 جنيه.
  • سعر كيلو الوز البلدي: 125 جنيهًا للكيلو.

 سعر كيلو البط السوداني اليوم

يُعَدّ البط السوداني واحدًا من أفضل سلالات البط المتوفرة، نظرًا لعوامل عدة تجعله مناسبًا للتربية في المنزل، ويتمتع البط السوداني بقوة مناعة عالية وقدرة مقاومة قوية للأمراض، ويتميز لحمه بغنى بالفيتامينات ويتميز بنكهة فريدة وشهية. ومن هنا، يحتل البط السوداني المرتبة الأولى في إنتاج البيض واللحم بين سلالات البط المختلفة، وعلى الرغم من تفاوت أسعار لحم البط السوداني حسب السوق والمنطقة، إلا أنها تظل معقولة ومناسبة، حيث يصل سعرها إلى 170 جنيهًا.

قد يعجبك أيضا  كم سعر تكلفة خروجة القناطر الخيرية في شم النسيم 2024 وما هي أجمل أماكن الخروج بها

 ما هو سعر البط؟

تختلف أسعار البط حسب نوعه وموقع بيعه، حيث تتراوح الأسعار بين 90 جنيه و 130 جنيه.

ما هو سعر كيلو البط البيور اليوم؟

يصل سعر كيلوغرام من البط البيور إلى 110 جنيه.

تابع ايضا كل اخبار الاقتصاد والاسعار لحظه بلحظه :عبر موقعنا ايجي بلوج نيوز