مقرر شهر مارس في جميع المواد الصف الخامس الإبتدائي

يبحث العديد من طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي وأولياء الأمور عن المناهج المدرسية لشهر مارس في جميع المواد، خاصة مع اقتراب امتحانات ذلك الشهر. الصف الخامس الإبتدائي ستُعقد في الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم، على الرغم من انتهاء طلاب الصف الخامس الابتدائي من امتحانات شهر فبراير خلال الأسبوع الماضي.

مقرر شهر مارس خامسة إبتدائي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي سيؤدون اختبار الشهر في شهر أبريل. وسوف تعقد امتحانات الترم الثاني وآخر العام في مايو، حيث ستضاف أعلى درجة من امتحانات شهري فبراير ومارس إلى درجات الامتحانات النهائية.

تَحديد شهر مارس للفصل الدراسي في اللغة العربية والرياضيات للصف الخامس الإبتدائي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن جدول الامتحانات لشهر مارس مخصص للطلاب والطالبات. الصف الخامس الإبتدائي تأتي مادة اللغة العربية في المنهاج من خلال المحور رقم 3 الذي يتضمن موضوع رقم 3 والمحور رقم 4 الذي يتضمن موضوع رقم 1. أما في مادة اللغة الإنجليزية، فإن الوحدات التاسعة والعاشرة تأتي مع مراجعة 3. وفي مادة الرياضيات، تأتي الوحدة التاسعة والعاشرة التي تغطي الدروس من الدرس 1 إلى الدرس 4 “مفهوم 1”.

الدراسات الاجتماعية والتربية الاسلامية للصف الخامس الابتدائي ستكون في شهر مارس .

تتضمن مادة العلوم في شهر مارس مفهوم 2 من نشاط 6 في نهاية الوحدة 3، ومفهوم 1 من وحدة 4. أما مادة الدراسات الاجتماعية، فتتضمن مقرر شهر مارس في الوحدة الثانية. أما تكنولوجيا المعلومات، فتتضمن مقرر المحور 3 الدروس 7 و8، والمحور 4 الدروس 2 و4. فيما يتعلق بمادة التربية الإسلامية، يتضمن مقرر شهر مارس المحور 3 موضوع 3 والمحور 4 موضوع 1. وأخيرًا، في مادة المهارات المهنية، يتضمن المقرر المحور الثالث الدروس 4 و5 و6 و7 و8 و9 و10 و11.

قد يعجبك أيضا  متي موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل والصف الثالث الإعدادي

عقد امتحانات شهر مارس

أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات شهر مارس 2024 ستجرى وفق ما تم درسه حتى تاريخ 29-3-2024، وقد تختلف بداية امتحانات شهر مارس من مدرسة لأخرى حسب جدول الدروس في كل مدرسة.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم