موعد مباراة الاهلي القادمة في الدورى المصري 2024
موعد مباراة الاهلي القادمة في الدورى المصري 2024

يسعي الاهلي الكواصلة علي الحفاظ علي لقب الدوري المصري

يتطلع عدد كبير من محبي الأهلي إلى التعرف على توقيت لقاء النادي المنتظر، في الوقت الذي يجهز فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا. وقد أضاف الأهلي مؤخرًا لخزائنه كأس السوبر المصري بعد تغلبه على نادي فيوتشر بأربعة أهداف مقابل اثنين في مباراة السوبر النهائية. ويحتل النادي العريق صدارة مجموعته ضمن منافسات دوري الأبطال الأفريقي. سنقوم من خلال هذا المقال بشرح جميع التفاصيل المرتبطة بهذا الأمر، تابعونا لمزيد من المعلومات في الفقرات الآتية.

موعد مباراة الاهلي القادمة

شهدت مواقع البحث زيادة في الاهتمام من محبي كرة القدم الإفريقية في الآونة الأخيرة للتعرف على توقيت المباراة القادمة للنادي الأهلي. يعكف الفريق الكروي الأول للأهلي على الاستعداد لاسترداد اتزانه ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز. وكانت مباراته التالية ضد فريق فاركو ضمن جولات الدوري، لكن تأجلت بناءً على قرار صادر عن رابطة الأندية المصرية، وذلك بعد قرار تأجيل جميع مباريات الدوري على إثر بدء معسكر المنتخب الوطني يوم الأربعاء في الثالث من يناير لعام 2024. وفي سياق متصل، يُتوقع أن تُقام المباراة المرتقبة للأهلي أمام فريق طلائع الجيش في تمام الساعة الرابعة عصرًا من يوم التاسع عشر لشهر فبراير القادم.

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدورى المصري 2024
موعد مباراة الاهلي القادمة في الدورى المصري 2024

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيشومن المرتقب أن تذاع مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري أمام فريق طلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، حيث نشرت قنوات اون تايم سبورت ان معلق مباراة الاهلي وطلائع الجيش في بطولة الدورى سيكون المعلق ايمن الكاشف التعليق علي هذه المواجهه الهامة بين الفريقين، اليكم التردد:قناة اون تايم سبورت 1تردد القناة: 11861القمر الصناعي: النايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: عموديجودة القناة: HD.التشكيل المتوقع للاهلي أمام طلائع الجيشفي حراسة المرمى: مصطفى شوبير.في خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو.في خط الهجوم: كهربا.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *