تدريب معلمي الرياضيات المرحلة الإعدادية اليوم
تدريب معلمي الرياضيات المرحلة الإعدادية اليوم

تدريب معلمي الرياضيات المرحلة الإعدادية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني أنه سيتم تدريب معلمي الرياضيات في المرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية اليوم، الأحد.

تم تدريب معلمي الرياضيات في المرحلة الإعدادية على مستوى البلاد.

وطلبت الوزارة، في رسالة لمعلمي الرياضيات في الصف الثالث الإعدادي وموجهي الرياضيات في المرحلة الإعدادية وموجهي الرياضيات في الإدارات التعليمية ومديري مدارس المحافظة، الحضور إلى قاعات الفيديو كونفرنس يوم الأحد 10-3-2024 الساعة 10 صباحًا.

تم تنظيم تدريب على الدائرة والموجه من قبل مستشار الرياضيات في ديوان عام الوزارة خصيصًا لهذه الفئة بسبب أهميته.

وعلى صعيد آخر،  وجهت  وزارة التربية والتعليم وجهت وزارة التعليم الفني خطاباً إلى المديريات التعليمية، مشددة على أنه بسبب انتشار تعميم بعض مسؤولي شؤون الطلبة في إحدى المديريات التعليمية لتعليمات خاطئة بخصوص الصرف لحالات التربية الخاصة، دون اتباع الإرشادات الدقيقة الصادرة عن الوزارة، حدثت اضطرابات واستياء بين أولياء الأمور على مستوى البلاد.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن صرف المساعدات لذوي الإعاقة يتم وفقاً للدراسات الاجتماعية المعدة والمنشورة في الكتاب الدوري رقم 40 لعام 2023. يجب أن يكون المتلقي للمساعدة من بين الفئات الفقيرة والمحتاجة وغير مسدد للرسوم الدراسية، بما في ذلك طلاب الدمج الذين يحصلون على خدمات متكاملة. وينبغي أن يكون الصرف حصراً للمحتاجين فقط وليس للجميع من الفئات الفكرية أو الدمج.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

قد يعجبك أيضا  سجل استمارة ابنك دلوقتى! تسجيل استمارات الثانوية العامة 2024