جائزتان لطلاب جامعة قناة السويس

هنأ الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، الطلاب الفائزين في مهرجان الفيوم “بيوم” للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية الذي نظمته جامعة الفيوم برعاية كل من وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أيمن عاشور ورئيس جامعة الفيوم الدكتور ياسر مجدي حتاته.
أوضح رئيس جامعة قناة السويس أن الفنون تساهم في تنمية الروح الإنسانية وترفع من قيمتها.

تشهد مشاركة الطلاب تحت إشراف الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد غنيم، منسق الأنشطة الطلابية، تفاعلاً كبيرًا.

استقبل اليوم الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشؤون التعليم والطلاب، الطلاب الفائزين بجوائز المهرجان، بحضور الدكتورة بسنت خيرت، استاذة الإعلام الاجتماعي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة قناة السويس، ومخرج الأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية.
باشر نائب رئيس جامعة قناة السويس لشؤون التعليم والطلاب بتهنئة الطالبة آية أشرف على حصولها على المركز الثالث في مسابقة الأنيميشن بفيلمها “التحرش”، والطالب صموئيل أثناسيوس على فوزه بجائزة أفضل سيناريو عن فيلمه “همسة أخيرة”.

خلال الاجتماع، أبدى نائب رئيس جامعة قناة السويس للتعليم والطلاب سعادته بأبطال الطلاب، خاصة مع تميز هذا المهرجان بجودة الإنتاج والأفكار المطروحة، مؤكداً أن الجامعة تعمل على تنظيم ورش عمل لتطوير مواهب الطلاب في مجالات التمثيل، المسرح، السيناريو وغيرها من المجالات الفنية المتنوعة.
ذُكر أن المهرجان قد أُقيم في الفترة من 2 إلى 5 مارس بمشاركة خمس جامعات مصرية.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

قد يعجبك أيضا  قرارا بشأن سد عجز المعلمين في المدارس الفنية 2024