بث مباشر مباراة توتنهام واستون فيلا  مباشر اليوم في الدوري الانجليزي
بث مباشر مباراة توتنهام واستون فيلا

بث مباشر مباراة توتنهام واستون فيلا

مشاهدة مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم، في الدوري الإنجليزي، تعتبر من بين أقوى المواجهات حيث يتنافس السبيرز توتنهام ضد نادي الفيلانز على ملعب الأخير وبين جماهيرهم. يسعى كل فريق للفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة في ترتيب الفرق، حيث يفصل بينهما فقط خمس نقاط. توتنهام يأمل في تقليص الفجوة مع خصمه للصعود إلى المركز الرابع، بينما يسعى أستون فيلا للفوز من أجل تحقيق حلمهم في النهاية.

شاهد مباراة توتنهام وأستون فيلا مباشرة

توتنهام هوتسبير يستعد لمباراة حاسمة بقيادة المدرب بوستيكوغلو ضد استون فيلا على ملعب فيلا بارك اليوم الأحد.

يتصدر توتنهام هوتسبير حاليا المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد أظهروا أداء رائعًا حتى الآن في هذا الموسم. تمكن الفريق اللندني من تحقيق انتصار مريح بنتيجة 3-1 على كريستال بالاس الأسبوع الماضي، وهذا سيمنحهم الثقة قبل المباراة المقبلة. من جهتها، تحتل استون فيلا المركز الرابع حاليا في جدول الدوري وقد تجاوزت توقعات الجميع هذا الموسم.

انتهت مباراة أصحاب الأرض أمام أياكس بالتعادل السلبي في المباراة السابقة، وهم بحاجة إلى تحسين أدائهم في المباراة هذا الأسبوع.

أظهر نادي توتنهام هوتسبير تحسنًا ملحوظًا تحت إدارة المدرب أنجي بوستيكوغلو، ولكن لا يزال هناك بعض المشاكل التي يجب حلّها قبل المباراة. قد يكون اللاعبان ديجان كولوسيفسكي وتيمو فيرنر مهمين جدًا في هذه المواجهة، وسيسعي كلاهما إلى تحقيق تأثير إيجابي في هذا الأسبوع.

إذا كان فريق أستون فيلا في حالتهم الطبيعية وتحت قيادة أوناي إيمري، فإنهم قد يكونون قادرين على توجيه ضربة قوية.

تمتلك توتنهام هوتسبير سجل تاريخي ممتاز ضد أستون فيلا، حيث حققوا الفوز في 77 مباراة من أصل 173 مباراة التي جرت بين الفريقين، بينما فاز أستون فيلا في 60 مباراة.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة