بي اس جي ضد ريمس.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم بث مباشر
بي اس جي ضد ريمس

بي اس جي ضد ريمس

مشاهدة مباراة بي إس جي وريمس اليوم في الدوري الفرنسي، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار وتعزيز مكانته في الصدارة بغية الفوز بالبطولة الفرنسية. هل سينجح الفريق في الفوز اليوم أم ستتكرر نتيجة التعادل كما حدث في المباراتين السابقتين؟ الفوز اليوم سيمكن الفريق من تحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا.

شاهد مباراة باريس سان جيرمان وريمس مباشرةً.

بكل تأكيد، يتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي ويبتعد بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيهم بريست. أما نادي ستاد ريمس، فيحتل المركز التاسع ويبتعد بفارق خمس نقاط عن منطقة التأهل الأوروبي، ومع عشر مباريات متبقية فقط، ليس لديهم الكثير لتحقيقه. هل سيكون مباراة هذا الأسبوع فوزاً سهلاً آخر لباريس سان جيرمان، أم يمكن لريمس أن يكون له دور في تحقيق صدمة غير متوقعة؟

بلا شك، سيطر فريق باريس سان جيرمان على مواجهاته الأخيرة مع فريق ريمس. لقد فاز أبطال الدوري الفرنسي الحاليين في أربع من آخر ست مباريات ضد فريق ريمس، وحافظوا على نظافة شباكهم في خمس منها، ومع ذلك، تمكن فريق ريمس من تعادل في زيارته الأخيرة إلى ملعب بارك دو برانس.

بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرضوا لها أمام نيس في 15 سبتمبر، لم يخسر باريس سان جيرمان في مباريات الدوري الفرنسي، وفاز في 14 من أصل 19 مباراة منذ ذلك الحين. ومن الملفت للانتباه أن آخر مباراتين لهما انتهتا بالتعادل.

بعد بداية جيدة للموسم، وجد ريمس نفسه في تراجع طفيف مؤخراً، حيث بدأ بقوة في عام 2024 بالفوز في مباراة بعيدة عن ملعبه على موناكو، إلا أن فريق ويل ستيل حقق الفوز فقط مرة واحدة في المباريات الست التالية.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة كولومبيا والأرجنتين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

سجل فريق باريس سان جيرمان أكبر عدد من الأهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث يتفوقون على أقرب منافسيهم – موناكو – بعشرة أهداف. ومن بين 54 هدفًا، سجل كيليان مبابي 21 هدفًا، وعلى الرغم من ذلك، يبدو أنهم يستعدون لرحيل اللاعب الفرنسي في الصيف.