جدول مواعيد المدارس في رمضان 2024 في كل المدارس وفق بيان وزارة التربية والتعليم
مواعيد المدارس في رمضان

جدول مواعيد المدارس في رمضان 2024

بدأ الاهتمام بالبحث من قبل العديد من الأهالي والطلاب في كافة محافظات مصر. جدول مواعيد المدارس في رمضان نخطيء عند قولنا إن شهر رمضان سيبدأ غدا الاثنين، فالصوم لن يكون إلا بعد يوم، حيث سيكون يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024 هو أول يوم من رمضان. ولهذا يسعى الكثيرون لمعرفة مواعيد بدء الدراسة.

مواعيد المدارس في رمضان

من خلال البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين عن جدول مواعيد المدارس في رمضان، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدراسة ستستمر خلال شهر رمضان 2024 في جميع المدارس في مصر، ولم تُصدر أية قرارات رسمية بعد بشأن تخفيف الغياب عن الطلاب في هذا الشهر. تم تعديل مواعيد المدارس الخاصة لتكون مشابهة لأيام الدراسة العادية، مع انتهاء اليوم الدراسي في الساعة الواحدة ظهرًا.

الغياب في شهر رمضان 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يجب على جميع الطلاب الحضور إلى المدارس يوميًا، ولكنها أشارت إلى أن يتم إعطاء الطلاب إجازة رسمية في أول يوم من شهر رمضان في جميع المحافظات، مع استمرار الدراسة في اليوم الثاني من الشهر. وأكدت الوزارة على أنه سيتم متابعة حضور وغياب الطلاب يوميًا، وسيتم تسليم الكشوفات الخاصة بالحضور والغياب إلى الإدارات التعليمية.

من المهم أن نذكر أن من المقرر أن يتم رؤية هلال شهر رمضان عام 2024 في مساء يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024.

قد يعجبك أيضا  موعد صلاة عيد الفطر المبارك في سوريا 1445-2024 متى تبدأ صلاة العيد في سوريا