قائمة منتخب مصر النهائية لامم افريقيا 2024 و موعد أول مباراة

قائمة منتخب مصر النهائية لامم افريقيا 2024 و موعد أول مباراة
قائمة منتخب مصر النهائية لامم افريقيا 2024 و موعد أول مباراة

قام المدير الفني الإيطالي، روي فيتوريا، بالتعليق على تحضيرات الفريق الوطني المصري لكرة القدم للمشاركة في منافسات كأس الأمم الأفريقية. جاء ذلك في اليوم الأول من معسكر التدريب الخاص بالمنتخب، حيث من المقرر أن يخوض المنتخب المصري غمار البطولة ضمن المجموعة الثانية، مستهلاً مبارياته بمواجهة منتخب موزمبيق في الرابع عشر من شهر يناير.

قائمة منتخب مصر لامم افريقيا

تشكيلة المنتخب المصري لبطولة الأمم الأفريقية، حيث علق المدرب البرتغالي على صورة نشرها في اليوم الأول للمرحلة النهائية من التحضيرات لبطولة الأمم الأفريقية قائلاً إنه يسره أن يكون مع فريقه، وأشار أيضاً خلال الحصة التدريبية الأولى إلى شعوره بالحماس والطاقة المتميزة استعداداً للتحديات الكبيرة التي تنتظرهم وأكد أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الأهداف ضمن المنافسة. سيلعب المنتخب مباراته ضد غانا في 18 يناير، قبل أن يواجه الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في الثاني والعشرين من شهر يناير المقبل.

قائمة منتخب مصر النهائية لامم افريقيا 2024 و موعد أول مباراة
قائمة منتخب مصر النهائية لامم افريقيا 2024

قائمة منتخب مصر لامم افريقيا

سيتألف تشكيلة المنتخب المصري من اللاعبين التاليين: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، علي جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، أحمد فتوح، محمد حمدي، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مروان عطية، أحمد السيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمود حمادة، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

اول مباريات لكأس امم افريقيا

يندرج المنتخب الوطني المصري ضمن المجموعة الثانية مع فرق منتخبات غانا، الرأس الأخضر، وموزمبيق. وستكون المباراة الافتتاحية للفريق المصري في هذه البطولة في الرابع عشر من يناير، حيث يلتقي بمنتخب موزمبيق في ذات اليوم.

قد يعجبك أيضا  موعد بطولة امم افريقيا 2024 والمنتخبات المشاركة في البطولة والقنوات الناقلة

بينما تكون مباراة موزنبيق في 14 ينايرعلي ملعب فليكس بكوت ديفوار ضمن مواجهات الجولة الاولي المجموعة الثانية ببطولة الامم الافريقية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *