تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم
القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تتوفر العديد من القنوات المفتوحة المجانية التي ستنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024، وهي المباراة المنتظرة بشغف من قبل محبي كرة القدم في مصر. يتوقع أن يكون لقاء الفريقين في المباراة النهائية للبطولة داخل المملكة العربية السعودية مثيرًا وحاسمًا، حيث يتطلع كل من جمهور الأهلي والزمالك إلى فوز فريقه المفضل وحصد اللقب. قد تم الإعلان عن تردد قنوات تلفزيونية مجانية ستنقل المباراة مباشرة، وسنتعرف على التفاصيل في التقرير التالي.

موعد المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في كأس مصر 2024.

في أجواء مشحونة بالحماس والترقب لمواجهة الديربي المصري بين النادي الأهلي والزمالك، ينتظر الجميع مباراة التاريخ رقم 247 بينهما. فقد تفوق الأهلي على الزمالك في 108 مباراة مقابل 58 فوزاً للزمالك فقط، وتعادلا الفريقان في 80 مباراة. وقد توج الأهلي ببطولة كأس مصر 38 مرة، بينما فاز الزمالك بها 28 مرة.

من المقرر أن يُقام النهائي لكأس مصر بين الأهلي والزمالك في استاد الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 8 بتوقيت السعودية، والساعة 9 بتوقيت الإمارات.

MBC مصر تعليق مدحت شلبى
ON Time Sports 1 HD تعليق مدحت شلبى

تبث القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

أكدت العديد من القنوات المصرية المجانية عن نقلها لجميع أحداث مواجهة قمة بين الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر 2024، حيث تمثلت فى قناة ON Time Sports وMBC مصر، حيث يتم بث المباراة مباشرة بصوت معلقى الرياضة المصرية الكبار مثل مدحت شلبى من خلال قناة MBC مصر، ومحمد الكوالينى وأيمن الكاشف عبر قنوات ON Time Sports، كما تظهر ترددات القنوات الناقلة للمباراة كما يلى:

قد يعجبك أيضا  ترتيب الهدافين في الدوري الأنجليزي بعد انتهاء الجولة 4

تردد قناة MBC مصر

  • التردد: 11470
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي

تردد قناة اون تايم سبورت

  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي