موعد مباراة توتنهام ضد بيرنلي والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الانجليزي
موعد مباراة توتنهام ضد بيرنلي

موعدنا يوم الجمعة الخامس من شهر يناير لعام 2024، لنشهد مباراة قوية وحاسمة تجمع توتنهام وبيرنلي ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي. توتنهام كان قد ودع البطولة من دور الـ16 في الموسم الفائت بعد خسارته أمام شيفيلد يونايتد في الدور الخامس، بينما قدم بيرنلي أداء مميزا ووصل إلى الدور ربع النهائي قبل أن ينهزم بستة أهداف دون رد أمام مانشستر سيتي الذي توج باللقب. في هذه النسخة للعام 2023/2024، سيودع أحد الفريقين البطولة مبكرا، بينما سيتأهل الفائز للدور الـ32 النهائي.

موعد مباراة توتنهام ضد بيرنلي والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الانجليزي
موعد مباراة توتنهام ضد بيرنلي

يُعتبر نادي بيرنلي أولى العراقيل في مسيرة التأهل إلى استاد ويمبلي، وتُعد تلك مباراة شاقة بالنسبة لنادي توتنهام، إذ إن فريق كلاريت بدأ أخيرًا في الوصول إلى مستوى جيد بعد انطلاقة صعبة في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز. ومثل بوستيكوجلو، يصر فينسنت كومباني، المدير الفني لبيرنلي، على الالتزام بأسلوب لعبه حتى بعد قيادة فريقه للصعود إلى الدرجة الممتازة مجددًا. لذا من المتوقع أن تكون هذه المواجهة ضمن منافسات الكأس مثيرة مع فرص التسجيل المحتملة لكلا الفريقين.

ميعاد لعبة توتنهام مع بيرنلي والقنوات المذيعة.

سوف يتم بث مباراة توتنهام ضد بيرنلي يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية و الكويت و العراق، على أن تقوم قناة بي ان سبورت 1 ببث اللقاء على شاشتها.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *