هندسة المطرية وحلوان يتصدران مسابقة عباقرة جامعة حلوان” للموسم الثانى
هندسة المطرية وحلوان يتصدران مسابقة "عباقرة جامعة حلوان" للموسم الثانى

مسابقة عباقرة جامعة حلوان

أنهت جامعة حلوان مسابقة “عباقرة الجامعة” للموسم الثاني، حيث فازت كلية هندسة المطرية بالمركز الأول، بينما جاءت كلية هندسة حلوان في المركز الأول مرتين.

حصلت كلية التربية على المركز الثاني، وكلية الآداب على المركز الثاني المتكرر، بينما حصلت كلية العلوم على المركز الثالث، وكلية الخدمة الاجتماعية على المركز الثالث المتكرر.

تم تنظيم فعاليات المسابقة برعاية ودعم من الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

في هذا السياق، أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أهمية تعزيز الوعي والثقافة لدى الشباب وتوجيههم نحو المشاركة في المجتمع، من خلال تنويع الأنشطة الطلابية التي تقدمها الجامعة.

أوضح الدكتور قنديل أن مسابقة “عباقرة جامعة حلوان” تهدف إلى استغلال قدرات ومواهب الطلاب، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى دائمًا إلى تحقيق أقصى استفادة من مهارات طلابها.

من جانبه، أكد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة على أهمية الأنشطة والمسابقات الطلابية في تنمية مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم، مشيرًا إلى إهتمام الجامعة بتوفير مثل هذه الفعاليات لتحفيز الطلاب على التميز والإبداع.

تم تشكيل لجنة التحكيم لمسابقة “عباقرة جامعة حلوان” في الموسم الثاني وتضم الدكتور محمود حامد والدكتور عادل حسين أبو زيد والدكتورة سماح حامد ربيع والدكتور خالد عبد العظيم، جميعهم أعضاء هيئة التدريس في جامعة حلوان.

تم تشكيل لجنة وضع الأسئلة من قبل الدكتور أحمد محمد يوسف من كلية التربية، والدكتور هلال أحمد سليمان محمد من كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

تم تنظيم الحدث برعاية هشام رفعت، أمين عام الجامعة، ومحمد جاد، مدير عام رعاية الشباب، وأميرة محمد نبيل، مديرة إدارة الاتحادات، والدكتورة رحمة فوزي، منسقة المشروع.

قد يعجبك أيضا  شروط التقديم للحصول على منح دراسية لجامعات اليابان لعام 2024/2025

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم