كلية الآداب بـ جامعة عين شمس تنظم ندوة بعنوان ” الاقتصاد المصري والفرص التنموية المتاحة “
الاقتصاد المصري والفرص التنموية المتاحة

الاقتصاد المصري والفرص التنموية المتاحة

استقبل الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، الدكتور فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، في كلية الآداب يوم الأربعاء. تم ذلك قبل بدء الندوة التي نظمتها كلية الآداب حول “الاقتصاد المصري والفرص التنموية المتاحة”. حضر اللقاء الدكتورة حنان كامل، العميدة، والدكتورة هبة شاهين، القائمة بأعمال عميد كلية الإعلام، والدكتور محمد إبراهيم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور حاتم ربيع، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

خلال الاجتماع، استقبل الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، الدكتور فخري الفقي في كلية الآداب لبحث آخر المستجدات في المستقبل الاقتصادي والتحديات الراهنة والمحتملة.

افتتح الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، اللقاء بمناقشة المشروعات التنموية في الجامعة، بما في ذلك التخطيط والإعداد لمشروع المدينة الطبية، مشيرًا إلى إنهاء تنفيذه قريبًا.

الدكتور فخري الفقي يُقدم تحليلاً للوضع الاقتصادي الحالي.

أثناء الندوة، قدّم الدكتور فخري الفقي تحليلًا للوضع الاقتصادي الحالي، مستعرضًا الأسباب والتحديات التي يواجهها. كما تطرق إلى الجهود التي تبذلها الحكومة والدولة في مجال الإصلاح الاقتصادي، من خلال اتخاذ إجراءات للتصدي للتضخم وتعزيز الحماية الاجتماعية.

شهدت الندوة تفاعلا كبيرا من الحضور، حيث تم طرح العديد من الأسئلة وتم الرد عليها بشكل شامل. وفي نهاية الندوة، قدمت الدكتورة حنان كامل، عميدة كلية الآداب، درع الكلية للدكتور فخري الفقي، وقدمت شكرها الكبير له على تقديم هذه الندوة الغنية.

كل ما تود معرفته عن الدكتور فخري الفقي

يُذكر أن الدكتور فخري الفقي، الذي يعمل كأستاذ في الاقتصاد والعلوم السياسية، سبق له أن كان مساعدًا للمدير التنفيذي السابق في صندوق النقد الدولي. وحاليًا، يتولى منصب رئيس لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب.

قد يعجبك أيضا  وزير التعليم يزور محافظة المنيا لتفقد عدد من المدارس 2024

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

الاقتصاد المصري والفرص التنموية المتاحة
الاقتصاد المصري والفرص التنموية المتاحة