خلاص هانت.. نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 الدور الأول اربيل ودهوك والسليمانية وبابل والبصرة وميسان عبر موقع نتائجنا.

خلاص هانت.. نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 الدور الأول اربيل ودهوك والسليمانية وبابل والبصرة وميسان عبر موقع نتائجنا.
نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 الدور الأول اربيل

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 الدور الأول اربيل

نتائج امتحانات السادس الابتدائي التمهيدي عام 2024. منذ أسبوعين انتهى طلاب السادس التمهيدي من امتحانات الفصل الدراسي الأول وحتى الآن لم يتم الإعلان عن نتائجهم بسبب عملية التصحيح التي لم تكتمل بعد بسبب ارتفاع عدد الطلاب المشاركين. كانت فترة الامتحانات سلسة وهادئة ولم تحدث أي مشاكل في اللجان المدرسية بفضل الإجراءات الأمنية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم العراقية. ترقبوا الإعلان عن النتائج في الفترة المقبلة.نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 في باقي المحافظات العراقية.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024

جرى الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي في 17 محافظة، وتستعد الآن 6 محافظات أخرى لنشر نتائج طلابها خلال الساعات القادمة. زادت نسبة النجاح في الدور الأول مقارنة بالسنوات السابقة، مما جعل الطلاب يتطلعون بشوق لمعرفة نتائجهم ويعيشون لحظات من التوتر والقلق بينما ينتظرهم معهم أولياء الأمور.

تم اعتماد النتائج في المحافظات التي تم فيها الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات. ومن الجدير بالذكر أن المحافظات التي لم تنتهي بعد من عمليات التصحيح ورصد الدرجات هي اربيل ودهوك والسليمانية وميسان والبصرة وبابل. وبحسب إدارات التربية والتعليم في هذه المحافظات، سيتم تحديث الدكتور إبراهيم نامس الجبوري للنتائج فور اكتمال عمليات الرصد وسيتم نشرها على موقعنا الإلكتروني. نأمل منكم الانتظار حتى الإعلان الرسمي للنتائج، حيث سنقوم بنشرها في الحال على موقعنا السعودية نيوز.

التحقق من نتائج الامتحان التمهيدي للصف السادس الابتدائي في العراق عام 2024.

  1. يتم الحصول على نتائج الطلاب في جميع أنحاء البلاد عن طريق الاستعلام الإلكتروني عبر الإنترنت عند زيارة الموقع المخصص والضغط على الرابط المحدد. موقع نتائجنا.
  2. ثم اختيار المحافظة من القائمة.
  3. إدخال رقم الجلوس.
  4. ثم الضغط على تحميل pdf.
  5. النقر على الكلمة لفتح الملف ومشاهدة النتائج.
قد يعجبك أيضا  تعليم سوهاج تُفَعِل مبادرة التعليم الأخضر منهجية حياة

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم