نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني
نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

في إطار منافسات الدوري الإسباني، يسعى ريال مدريد إلى تحقيق فوز مهم على مايوركا في مباراة اليوم، بغية الاستمرار في تصدر الترتيب والابتعاد عن أقرب منافسيه، نادي جيرونا. هل سيستطيع النادي الملكي تأمين النقاط الثلاث ومواصلة هيمنته، أم أن مايوركا—الذي يكافح في المراكز الأدنى للجدول—سيقلب الموازين ويحصل على نتيجة تعزز موقفه وتعزز فرصه في البقاء ضمن المسابقة والصعود إلى منطقة أكثر أمانا في الترتيب؟ نحن في موقع السعودية نيوز سنوافيكم بتفاصيل ونتائج مواجهة الريال ضد مايوركا اليوم.

يمكنكم متابعة النتيجة الحية للقاء كرة القدم بين فريقي ريال مدريد وريال مايوركا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني
نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

يقوم ستاد سانتياغو برنابيو بتنظيم لقاء يضم فريق مايوركا في مواجهة فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، ريال مدريد، اليوم الأربعاء.

  • ريال مدريد يحقق الانتصار على مايوركا بهدف نظيف سجله اللاعب روديجير في المباراة.
  • النتيجة : 1-0 للريال.

تحتل مايوركا في الوقت الحاضر المرتبة الرابعة عشرة في تصنيف الدوري الإسباني، وتظهر تقلبات في مستوى اللعب للغاية خلال هذا الموسم. حقق النادي انتصارًا مهمًا خارج ميدانه ضد نادي أوساسونا بنتيجة 3-2 الأسبوع الماضي، الأمر الذي سيساهم في تعزيز الثقة لديهم تأهبًا للمباراة القادمة.

من جانب آخر، يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول الدوري ويُظهِر مستوى مميزًا خلال الموسم الحالي، وقد تمكن من تحقيق الفوز بصعوبة في آخر مباراته ضد فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، ويطمح النادي الملكي في الحفاظ على نفس النسق الإيجابي في لقاءات هذا الأسبوع.

يملك ريال مدريد سجلاً تاريخياً مميزاً في مواجهاته أمام مايوركا، إذ نجح في الفوز بـ23 مباراة من أصل 40 مواجهة جمعت بين الناديين، في حين استطاع مايوركا تحقيق الفوز في 12 مباراة فقط.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة لايبزيج ضد يونيون برلين في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

تعرض فريق ريال مدريد للهزيمة في مواجهته الأخيرة أمام مايوركا بنتيجة 1-0 في الدوري الإسباني، ولم يتكبد الفريق خسارتين متواليتين ضد هذا الخصم في البطولة منذ العام 2001.

عقب تحصيله لانتصارين في ثلاث لقاءات خاضها خارج دياره أمام أندية من مدريد في الدوري الإسباني، فشل مايوركا في تحقيق أية انتصارات في آخر خمس مواجهات مماثلة ضمن البطولة.

لم تستقبل شباك ريال مدريد سوى 11 هدفًا في أول 18 مباراة له في لا ليجا هذا الموسم وهو أقل عددٍ من الأهداف التي استقبلها الفريق في هذه المرحلة من الموسم في تاريخ المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *