مدير تعليم المنشاه يشهد فاعليات مسابقة مسرحة المناهج بقاعة الشيخ صديق المنشاوي
مسرحة المناهج بقاعة الشيخ صديق المنشاوي

مسرحة المناهج بقاعة الشيخ صديق المنشاوي

شهد محمد أبو الفضل علي، الذي يشغل منصب مدير عام إدارة التعليم في جنوب محافظة سوهاج وهو أيضًا نقيب المعلمين، فعاليات مسابقة المسرح التعليمية التي أقيمت في قاعة الشيخ صديق المنشاوي بمدرسة علي بن أبي طالب الإبتدائية، وشهدت منافسات قوية بين طلاب عدة مدارس من بينها مدرسة شمس الغد الخاصة، ومدرسة الأقباط الكاثوليك بالنجيلة، ومدرسة عمر بن الخطاب الإبتدائية بالزارة، ومدارس وأجيال المستقبل الخاصة بالبواريك والدويرات، ومدرسة الطلائع الإبتدائية بالمنشاه.

حضر جميعهم اجتماعًا بحضور محمد صلاح الدين البهلولي، مدير التعليم المسرحي، وعصام حسين، رئيس قسم التعليم المسرحي بالمديرية، وعاطف إسماعيل، مدير التعليم بإدارة سوهاج، ومحمود علي أبو العلا، مسؤول الأمن بالإدارة، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والموجهين وكوكبة من مدراء المدارس والمعلمين ومشرفي الفرق المسرحية.

رحب مدير عام الإدارة بضيوف تعليم المنشاه بقيادة محمد صلاح الدين البهلولي، مدير عام التربية المسرحية، مؤكداً على أهمية توجيه اهتمام تعليم المنشاه نحو الأنشطة التربوية في جميع مدارسها ومؤسساتها التربوية، سواء الحكومية أو الخاصة، مشدداً على أهمية دور الأنشطة المحورية في تكامل شخصية الطالب. وشجع على مشاركة جميع المدارس التابعة للإدارة في إبراز أنشطتها والتنافس من أجل تقديم أفضل ما لديها من مواهب وأنشطة.

أشار محمد أبو الفضل إلى أن الأنشطة التربوية في محافظة سوهاج بشكل عام، وإدارة المدارس بشكل خاص، تشهد نموًا ملحوظًا بسبب الاهتمام الدائم الذي يوجهه الدكتور ياسر محمود نائب وزير التربية، وسليمان بخيت نائب المحافظ، وماهر عبد الخالق عبد اللاه المدير العام للشؤون التنفيذية. وأكد أن مسابقة المسرح المدرسي تعتبر من أهم المسابقات التربوية، حيث تمثل خطوة جادة نحو تحفيز الطلاب على التعلم بشكل ممتع وفعال من خلال المنافسات المثيرة.

قد يعجبك أيضا  الفئات المعفية من اللغة الأجنبية الثانية بامتحانات المصريين في الخارج 2024

قدم مدير عام إدارة المنشآت التعليمية شكره وتقديره لإدارات المدارس والتلاميذ المشاركين في المسابقة، مثمناً جهودهم الكبيرة في تعزيز سمعة مدارسهم وإدارتهم في جميع المنافسات على مستوى المحافظة أو حتى على مستوى الجمهورية. كما تمنى لهم دائمًا المزيد من التألق والنجاح.

للمزيد من متابعة الاخبار : تابع موقعنا المميز ايجي بلوجمسرحة المناهج بقاعة الشيخ صديق المنشاوي مسرحة المناهج بقاعة الشيخ صديق المنشاوي مسرحة المناهج بقاعة الشيخ صديق المنشاوي مسرحة المناهج بقاعة الشيخ صديق المنشاوي