تعليم سوهاج تُفَعِل مبادرة التعليم الأخضر منهجية حياة

تعليم سوهاج تُفَعِل مبادرة التعليم الأخضر منهجية حياة
تعليم سوهاج تُفَعِل مبادرة التعليم الأخضر منهجية حياة

مبادرة التعليم الأخضر منهجية حياة

عُقدت وحدة التواصل ودعم المعلمين في مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج، بالتعاون مع إدارة التدريب في المديرية، وبحضور الدكتور ياسر محمود محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والسيد سليمان بخيت، وكيل المديرية، لإقامة لقاء توعوي بعنوان مبادرة التعليم الأخضر منهجية حياة، بهدف تسهيل وتبسيط الوصول للمحتوى التعليمي والتدريبي عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك ضمن اهتمام الوزارة بتخفيف العبء عن الأسر المصرية وتوفير محتوى تعليمي عالي الجودة في التصميم الفني والمحتوى العلمي. يتضمن هذا المحتوى عددًا كبيرًا من الأمثلة المحلولة التي تساعد في فهم الأفكار المتعلقة بالمناهج والتدريبات المتدرجة والأسئلة التي تؤهل لاجتياز اختبارات نهاية العام بكفاءة. وبناءً على تكليفات وزير التعليم تم تفعيل دور وحدة التواصل ودعم المعلمين في المديرية خلال الفيديو كونفرانس الذي تم عقده يوم الاثنين السابق 12/2/2024.

تم التركيز في الاجتماع الذي شهده علاء أحمد الخولي، رئيس وحدة التواصل ودعم المعلمين بالمديرية، ومرفت عبدالعظيم، مدير قسم التدريب، على توعية جميع موجهي الأقسام والمراحل المختلفة في التعليم التجريبي والعربي من المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، بالإضافة إلى ممثلي الاتحادات الطلابية ومجلس الأمناء ونقابة المعلمين، ومنسقي وحدات التواصل والدعم في الإدارات التعليمية.

قد يعجبك أيضا  “وزارة التعليم” تعلن عن نظام الإعفاء من المصروفات المدرسية الجديد