وكيل تعليم الغربية يشهد فعاليات حفل تقييم العروض الرياضية لغرب المحلة
وكيل تعليم الغربية يشهد فعاليات حفل تقييم العروض الرياضية لغرب المحلة

حفل تقييم العروض الرياضية لغرب المحلة

حضر ناصر حسن، نائب وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية، حفل تقييم العروض الرياضية لإدارة غرب المحلة التعليمية، الذي أقيم في مدرسة كوين أوف بيس التابعة للإدارة.

حضر الحدث الدكتور السيد العراقي، مدير عام الشؤون التنفيذية في المديرية، بالإضافة إلى منى عطا، مديرة عامة لإدارة غرب المحلة التعليمية، والدكتور هاني مجاهد، مدير عام لإدارة شرق المحلة التعليمية، وكذلك ممدوح عباس وماهر المغربي وعمرو الرفاعي وأحمد سعد. كما حضرت الأستاذة عبير شرف، وفريق التحكيم والتقييم من المديرية برئاسة الدكتور أيمن الهنداوي، وإيمان غراب، والأستاذة مها شاهين وإيمان الهمشري وباسم فهمي، كلهم أعضاء لجنة التقييم، بالإضافة إلى عدد من القيادات التعليمية والاجتماعية الآخرين.

بدأت الفعاليات بعرض الطابور، ثم تلاوة النشيد الوطني وتحية العلم، وبعد ذلك تلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها فقرة تربوية من تلاميذ مدرسة الشهيد محمد فضل الله شامة بعنوان “صرخة وطن”.

أقامت مدرسة كوين الخاصة للغات عرضًا رياضيًا بعنوان “كلنا إيد واحدة”، وعقدت مدرسة التربية الفكرية عرضًا بعنوان “مين اللي قال”. ونظمت مدرسة القديس أغسطيينس (الفرير) عرضًا بعنوان “الناجح يرفع ايده”. وقامت مدرسة كوين الخاصة للغات بعرض رياضي بعنوان “صعيدي”، وقامت مدرسة المعتمدية الثانوية التجارية بنات بعرض رياضي بعنوان “خير بلادي”.

قدم وكيل الوزارة شكره وتقديره لأعضاء لجنة التقييم في المديرية، وأشاد بالعروض الرياضية التي قدمتها المدارس المشاركة. وتمنى لهم التوفيق والنجاح، وشكر مدير عام الشؤون التنفيذية ومدير عام إدارة غرب المحلة التعليمية، وأثنى على الجهود المبذولة من جميع المدارس والطلاب والمعلمين والمشرفين والموجهين في الإدارة. وقدم شكره للمشرف الأول على المشاركة في العروض الرياضية، لجهودهم المميزة.

قد يعجبك أيضا  تنبيه مهم من المدارس لطلاب سنوات النقل