جامعة عين شمس تستضيف بطولة الكاراتيه بالجامعات المصرية

جامعة عين شمس تستضيف بطولة الكاراتيه بالجامعات المصرية
بطولة الكاراتيه بالجامعات المصرية

بطولة الكاراتيه بالجامعات المصرية

تنظم جامعة عين شمس بطولة الكاراتيه ضمن فعاليات دورة الجامعات المصرية الشهيد الرفاعي الثانية والخمسين، خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس.

تحت إشراف الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، يأتي هذا.

يُنظم بطولة الكاراتيه للجامعات المصرية في صالة مغطاة تابعة لإدارة النشاط الرياضي في الهيئة العامة لرعاية الشباب.

يشارك أكثر من ألف طالب وطالبة من 37 جامعة مصرية في بطولة الكاراتيه للجامعات، وتشمل الجامعات الحكومية والخاصة والتكنولوجية.

يتم ذلك تحت إشراف الإداري لإبراهيم سعيد حمزة، الأمين المساعد للجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي من طارق أحمد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

إعلان نتائج بطولة التايكوندو

وأعلنت وزارة التعليم العالي سابقاً نتائج بطولة التايكوندو للجامعات والمعاهد العليا في مصر في دورة الشهيد الرفاعي الخامسة والخمسين.

أُقيمت بطولة التايكنوندو في الفترة من 25 إلى 27 فبراير 2024 في جامعة حلوان، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

شارك 248 طالبًا وطالبة من 31 جامعة حكومية وخاصة وتكنولوجية وأهلية في بطولة التايكوندو، بحضور 62 إداريًا ومشرفًا ومدربًا من الجامعات والمعاهد العليا المصرية.

ذُكر أن بطولة الشهيد الرفاعي الحادية والخمسين تمت بإشراف الدكتور صبحي حسانين، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الرياضية ونائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، إلى جانب الدكتور عرفة سلامة، سكرتير عام الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور أحمد فاروق، عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات.

قد يعجبك أيضا  عقد مقابلات للمتقدمين لكنترولات الدبلومات الإثنين المقبل 2024