قبل الفطار ولا بعد .. مواعيد انقطاع الكهرباء في رمضان 2024 بجميع المحافظات
مواعيد انقطاع الكهرباء في رمضان

يرغب المواطنون في معرفة مواعيد انقطاع الكهرباء في رمضان 2024، حيث تتردد الكثير من البحث حول هذا الموضوع. هناك من قام بنشر شائعات حول تغيير مواعيد انقطاع الكهرباء في رمضان الحالي، وهناك من يقول بأنها لن تتوقف تماما خلال شهر رمضان. لذلك، نحن نسعى إلى نقل التصريحات الحقيقية التي أدلت بها وزارة الكهرباء بشأن مواعيد انقطاع الكهرباء. تابعونا لمعرفة الحقيقة.

مواعيد انقطاع الكهرباء في رمضان 2024

أكدت جميع شركات الكهرباء أن الأخبار التي تم تداولها حول عدم انقطاع التيار الكهربائي وعدم تغيير جداول التشغيل غير دقيقة. وأشارت إلى أنها ستضبط مواعيد التشغيل بحيث لن يتم انقطاع التيار الكهربائي قبل أذان المغرب أو بعد أذان الفجر خلال شهر رمضان. تأكيداً على حرص الحكومة في توفير الراحة للمسلمين خلال أداء الشعائر الإسلامية، مثل صلاة التراويح. وأوضحت وزارة الكهرباء أن الدولة تعمل جاهدة لتحقيق خطة تخفيف الأحمال عن طريق استخدام الطاقة الشمسية وطاقة الرياح بالإضافة إلى تقليل استخدام الوقود في إنتاج الكهرباء، تجنباً لتأثيره السلبي على البيئة.

الجداول الزمنية المحددة لانقطاع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان عام 2024.

لم تقم الوزارة بأي تعديلات على الجدول الحالي لأي شركة في مصر، حيث يستمر انقطاع الكهرباء يوميًا من الساعة الخامسة عشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً. وقد أكدت الوزارة أنه لم يتم التعديل على هذا الجدول بعد، وأنه ليس معلوماً متى سيتم تنفيذ خطة تخفيف هذه الأحمال، ولكن سيتم ذلك عندما يتوفر مصادر متنوعة لتوليد الكهرباء، سواء من البترول أو من الطاقة الشمسية.

قد يعجبك أيضا  سعر كيلو الرنجة اليوم 2024 اقبال تاريخي من المصريين