حملها pdf .. جميع كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 من موقع وزارة العمل العراقية

حملها pdf .. جميع كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 من موقع وزارة العمل العراقية
أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

جميع كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

تتوفر جميع كشوفات أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2024 على موقع وزارة العمل العراقية ومنصة مظلتي. يقوم العديد من العائلات العراقية في الساعات الأخيرة بالبحث عن قوائم الأسماء التي تم قبولها للحصول على الدعم، والذي من المقرر صرفه للمستفيدين في الأيام القادمة بعد الانتهاء من عمليات المراجعة والفحص. تعمل الوزارة على نشر قوائم الأسماء بأسرع وقت ممكن وبدء صرف الدعم للأسر المستحقة بشكل فوري، وسيتم توفير رابط وخطوات للاستعلام عن كشوفات أسماء المستفيدين إلكترونيًا.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية عام 2024.

قدمت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عدة روابط إلكترونية لمساعدة الأسر المتقدمة بالتسجيل في برنامج الرعاية الاجتماعية على تقديم الدعم المالي. يمكن للمواطنين الاطلاع على مدى تأهلهم للحصول على الدعم من خلال هذه الروابط، بما في ذلك استخراج قوائم الأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2024 من الموقع الرسمي للوزارة عبر الإنترنت واستخدام رابط منصة مظلتي الإلكترونية.

أشارت الوزارة إلى ضرورة متابعة المواقع الرسمية لمعرفة الأسماء المقبولة لتلقي الدعم، وبدء عملية صرفه فور إعلان الأسماء. وأكدت الوزارة أن جميع الأسماء التي سيتم الإعلان عنها في الدفعة القادمة تم التحقق من استحقاقها بدقة عالية من خلال فحص ودراسة جميع المعلومات المقدمة.

تنزيل قوائم المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2024 من الموقع الإلكتروني لوزارة العمل العراقية.

بوساطة هذا الفقرة، سنشرح لكم طريقة استخراج كشوفات أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية وتحميلها بسهولة عبر الإنترنت كما يلي:

  • التوجه إلى رابط  موقع وزارة العمل العراقية  .
  • أو عبر منصة  مظلتي  .
  • الضغط على الزر لعرض قائمة أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.
  • تحديد رقم الوجبة المستعلم عنها.
  • كتابة الاسم بالكامل ورقم الهوية الوطنية.
  • الضغط على زر الاستعلام.
قد يعجبك أيضا  أسعار الذهب اليوم في العراق 2024 وتأثير تذبذب الدولار على السوق