صفقة ريال مدريد الجديدة كيليان مبابي الي ريال مدريد..
صفقة ريال مدريد الجديدة كيليان مبابي الي ريال مدريد..

يهتم ويبحث محبو كرة القدم عن أحدث أخبار كيليان مبابي ونادي ريال مدريد، حيث تقدمت العديد من التقارير الصحفية بأنباء عن محادثات قوية جرت بين رئيس ريال مدريد وناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي. كما ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2024، وتظل ثمة غموض حول مستقبله في ضوء رغبة النادي الفرنسي في تمديد عقده. سنتعرف في هذا المقال على آخر تفاصيل مبابي وريال مدريد.

صفقة ريال مدريد الجديدة كيليان مبابي الي ريال مدريد..
صفقة ريال مدريد الجديدة كيليان مبابي الي ريال مدريد..

كيليان مبابي ريال مدريد

تزايدت عمليات البحث الأخيرة من قبل عشاق كرة القدم لمعرفة تفاصيل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ونفت العديد من المصادر الموثوقة التابعة لفريق ريال مدريد دخوله في مفاوضات مع مبابي لعدة أسابيع، وأشارت تقارير إعلامية مختلفة إلى أن النادي الملكي قد يتراجع بشكل حقيقي عن السعي لضم اللاعب، وأكد النادي الإسباني أنه سيحاول مجددًا التعاقد مع مبابي كأخر محاولة بعد الفشل في عدة محاولات سابقة، بما في ذلك في عام 2022 عندما قرر مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وأشارت التقارير أيضًا إلى أن إدارة ريال مدريد تثق في مبابي ولكن ليس في الأشخاص المحيطين به، وأن النادي الملكي يخشى تعرض اللاعب للضغوط من أجل البقاء في باريس سان جيرمان، كما حدث قبل عامين، وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي في صيف 2024.

كم عدد اهداف مبابي مع منتخب فرنسا؟

انتظم كيليان مبابي، المهاجم الفرنسي، في صفوف منتخب فرنسا للشباب تحت سن السابعة عشر والتاسعة عشر، وقد سجل مبابي 43 هدفًا في 73 مباراة مع منتخب الديوك، منذ انضمامه للفريق الأول في عام 2017 حتى الآن.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

والجدير بالذكر بان انشيلوتي رفض الحديث عن التكهنات المثارة بشأن إمكانية بدء ريال مدريد محادثات هذا الشهر لضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والذي دخل الآن الفترة الحرة لتبقي 6 أشهر في عقده مع PSG.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *