رابط سريع لـ 192.168.1.1 تسجيل الدخول لإعدادات الراوتر
تسجيل الدخول لإعدادات الراوتر

تسجيل الدخول لإعدادات الراوتر

هناك رابط سريع لـ 192.168.1.1 يستخدم لتسجيل الدخول إلى إعدادات الراوتر، لتعديل اسم الشبكة وكلمة المرور وغيرها من الإعدادات. سنذكر لكم في موقع ايجي بلوج نيوز كيفية الوصول إلى صفحة إعدادات الراوتر 192.168.1.1.

صفحة إعدادات الراوتر 192.168.1.1 هي الصفحة التي يمكن الوصول إليها لتعديل بعض الإعدادات في جهاز الراوتر الخاص بالمستخدم، وهي تعتبر لوحة تحكم خاصة.

من بين الإعدادات المتاحة القدرة على تغيير كلمة المرور واسم الشبكة، بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الشبكة تمامًا لعدم ظهورها لأي شخص في محيطها، ويمكن للصفحة أيضًا حظر العديد من الأشخاص الغرباء المتصلين.

بالإضافة إلى تعديل عدد الأجهزة المسموح بها، أصبحت هذه الصفحة متاحة لجميع المستخدمين، مما يجعل من السهل تسجيل الدخول إلى شركة الاتصال المصرية من خلالها.

تابع المزيد :

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي هذا الشهر 2024

تسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر الموجودة على عنوان 192.168.1.1.

يمكن بسهولة للعميل تسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر 192.168.1.1، حيث تظهر هذه الصفحة بعد الولوج مباشرة.

يتم طلب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، حيث يُدخل كلمة “admin” في خانة اسم المستخدم، وتُكتب كلمة المرور في الخانة الثانية، ويمكن للمستخدم العثور على كلمة المرور على الجهة الخلفية من جهاز الراوتر الخاص به.

يوجد رقم على ملصق خلف الجهاز مع كلمة مرور مكتوبة بجواره، وبعد ذلك يجب النقر على زر تسجيل الدخول. بهذه الطريقة يمكنك الدخول بنجاح إلى صفحة جهاز التوجيه.

قد يعجبك أيضا  موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2024 وشروط الحصول عليها عبر وزارة القوى العاملة

اطّلع أيضًا على: كلمة مرور جهاز التوجيه الافتراضية لشركة فودافون وكيفية تغييرها بسهولة.

طريقة تغيير كلمة السر

تغيير كلمة المرور على صفحة إعدادات الراوتر ليست مهمة صعبة، ولكنها تتطلب اتباع الخطوات بدقة وبشكل صحيح. الخطوات هي كالتالي:

  1. يتم الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر 192.168.1.1، وقد يكون هذا الرقم مختلفاً في راوترات شركات الاتصال الأخرى.
  2. ثم يتم كتابة أو إدخال اسم المستخدم “admin” وكلمة المرور الخاصة التي تكون موجودة على الجهة الخلفية لجهاز التوجيه الخاص بالعميل أو المستخدم، بعد ذلك يتم النقر على الخيار “شبكة المنزل”، الذي يوجد في القائمة العلوية.
  3. ثم يتم النقر على Wlan Settings في الجانب الأيسر، وبعد ذلك يتم الضغط على قائمة Wlan Encryption، ويمكن تغيير كلمة المرور من خلال خانة Wpa Pre-shared Key.
    وفي النهاية، يتم النقر على زر الحفظ لحفظ جميع التعديلات.

قدمنا لكم رابط سريع لـ 192.168.1.1 للدخول إلى إعدادات الراوتر مع شرح أهمية هذه الصفحة في تغيير الإعدادات وطريقة تغيير كلمة المرور.