موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
الأهلي ضد فاركو

يستعد الأهلي للمواجهات المحلية امام فاركو في الدوري المصري

تبحث العديد من جماهير النادي الأهلي عن تاريخ مباراته القادمة، حيث يتصاعد دائما معدل البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى جميع محركات البحث عبر الإنترنت المختلفة لمعرفة تفاصيل مباراته القادمة في الدوري المصري الذي يحبه عشاق كرة القدم. ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق فاركو في مباراة صعبة وشرسة. تابع المقال لتعرف تاريخ مباراة الأهلي القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
الأهلي

في هذا النص، سوف ننقل لكم تفاصيل مباراة الأهلي القادمة، حيث ستجمع بين فريق نادي القلعة الحمراء وفريق نادي فاركو ضمن جولات بطولة كأس الدوري المصري “دوري نايل”. يترقب الجماهير ومشجعي فريق القلعة الحمراء هذه المباراة القوية التي سيخوضها فريق الشياطين الحمر. يسعى فريق الأهلي لاقتناص النقاط من فاركو في هذه المباراة، حيث يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” حاليًا برصيد 14 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.

تاريخ المباراة المقبلة بين النادي الأهلي وفريق فاركو في الدوري المصري

من المتوقع أن يدخل فريق نادي المارد الأحمر في مواجهة قوية وشرسة أمام فريق نادي فاركو، وذلك يوم الثلاثاء الموافق للثاني من شهر يناير القادم لعام 2024. كان من المتوقع أن يخوض فريق الأهلي مباراة مع فريق الداخلية ولكن تم تأجيلها، وسيتم الإعلان عن الموعد الرسمي في الفترة المقبلة. سيخوض الأهلي مباراة أمام فاركو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت السعودية، وسوف تقام المباراة على استاد ملعب الجيش ببرج العرب.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد تايلاند في تصفيات كأس العالم آسيا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة للدوري المصري

وبيتم نقل وبث جميع مباريات الدوري المصري وذلك عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورت، والذي يعد الناقل الحصري للبطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وها هو تردد القناة :

  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: راسي
  • جودة القناة: HD

تابع المزيد من اخبار الرياضة 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *