موعد انضمام محمد صلاح إلى المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا
محمد صلاح

موعد ضم محمد صلاح للمنتخب المصري

قام “حسن” بكتابة تعليق على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بأن اللاعب “محمد صلاح” سينضم لمعسكر المنتخب الوطني يوم الخميس المقبل بتاريخ 4 يناير 2024.

ويستعد حاليًا المنتخب المصري للدخول في معسكر تدريبي قوي في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

موعد انضمام محمد صلاح إلى المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا
منتخب مصر

المنتخب المصري سيخوض مباراة ودية قوية ضد المنتخب التنزاني في تاريخ 7 يناير القادم على استاد القاهرة الدولي، وسط متابعة قوية من جماهير الفريق المصري. من المتوقع حضور عدد كبير من الجماهير لمشاهدة تلك المباراة.

مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية

  • مصر.
  • غانا.
  • الرأس الأخضر.
  • موزمبيق.

أهمية انضمام صلاح للمنتخب

تم توضيح أن انضمام لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح إلى المنتخب الوطني يعتبر إضافة كبيرة للفريق. وذلك بسبب كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم ويتميز بمهارات فنية وبدنية ممتازة. من المتوقع أن يقوم صلاح بدور محوري في قيادة المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الهامة وذلك بهدف تحقيق الفوز وإعادة اللقب إلى مصر بعد غياب دام لمدة 10 سنوات.

موعد انضمام محمد صلاح إلى المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا
محمد صلاح

من المتوقع  أن يظهر منتخب مصر بشكل قوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بفضل وجود لاعبين على مستوى عالٍ، مثل محمد صلاح لاعب ليفربول، وأحمد حجازي نادي الاتحاد السعودي، وعمر مرموش، ومحمود تريزيجيه، كما يشارك عدد من لاعبي النادي الأهلي مثل حارس المرمى محمد الشناوي وعدد من اللاعبين وهم الحاصلين على المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فولهام في كأس الرابطة 2023-2024 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *