امتلك شقة تطل على الأهرامات بمقدم 150 ألف جنيه: فرصة استثنائية لا تفوتها!

امتلك شقة تطل على الأهرامات بمقدم 150 ألف جنيه: فرصة استثنائية لا تفوتها!
امتلك شقة تطل على الأهرامات بمقدم 150 ألف جنيه: فرصة استثنائية لا تفوتها!

امتلك شقة تطل على الأهرامات مباشرة

يود الكثير من المواطنين معرفة تفاصيل الوحدات السكنية المكتملة التشطيب في مشروع فالي تاورز في حدائق أكتوبر، بعد إعلان وزارة الإسكان بشكل رسمي عن توفر هذه الوحدات السكنية المكتملة التشطيب.

تفاصيل شقق valley towers

وفيما يتعلق بتفاصيل الشقق في مشروع فالي تاورز الذي تم تشطيبه بالكامل ويطل على الأهرامات، والموجود في حدائق أكتوبر للمواطنين المصريين، يمكن أن تجد التفاصيل التالية:

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستطرح شقق جاهزة للسكن بمشروع الـ (فالي تاورز) في منطقة حدائق أكتوبر قريبًا. يأتي هذا في إطار جهود الدولة، من خلال وزارة الإسكان والجهات الفرعية، لتوفير وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات مختلف فئات المجتمع.

وحدات سكنية كاملة التشطيب

وفقًا للإعلان الرسمي الصادر عن وزارة الإسكان، تتوفر شقق فالي تاورز لجميع فئات المجتمع وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، من خلال توفير وحدات فاخرة للأفراد ذوي الدخل العالي بسعرها الفعلي، بهدف دعم الأشخاص ذوي الدخل المتوسط، وجميع الوحدات السكنية مدعومة من قبل الدولة لمساعدة المواطنين.

وأضاف الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، أن الوحدات السكنية في بشركة فالي تاورز موجودة في موقع ممتاز في مدينة حدائق أكتوبر، بالقرب من الطريق الواحات والمتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وتتراوح المساحات بين 95 و100 متر مربع.

قد يعجبك أيضا  تعرف على شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي 2024 من وزارة الإسكان الاجتماعي

بالإضافة إلى ذلك، سيتم الكشف قريباً عن تفاصيل شروط العرض، وطريقة الحجز، وأسعار الوحدات، وآليات الدفع، سواء رغب الزبون في دفع المبلغ بالكامل أو دفع جزء مقدم يزيد عن نسبة معينة تقارب الثلث، علماً أنه سيتم إعادة هيكلة الجدولة لرصيد المدين مع الالتزام بنسبة الفائدة الرسمية التي تحددها البنك المركزي المصري في وقت العرض.

مساحة شقق مشروع “فالي تاورز” في حدائق أكتوبر.

ويجدر بالذكر أن مساحة الوحدات داخل مشروع Valley Towers في حدائق أكتوبر تتراوح بين 95 متر مربع و100 متر مربع مع تشطيب كامل، مما يجعلها تقع في موقع مميز بالقرب من المتحف المصري وتطل مباشرة على منطقة الأهرامات، وذلك من خلال الهيئة العامة للمجتمعات العمرانية الجديدة.

تابع المزيد:

شقق سكنية من valley tower

يمكن الحصول على شقة سكنية في برج فالي مع دفع مقدم 150 ألف جنيه فقط في البداية. يبلغ متوسط سعر المتر في هذه الشقق 15 ألف جنيه. يجب دفع 20% من ثمن الوحدة كمقدم آخر، ثم دفع 10% من الوحدة عند التعاقد. تتم دفع باقي ثمن الوحدة (70%) على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.