سعر ومواصفات هاتف Infinix Smart 6 Plus بجودة عالية
سعر ومواصفات هاتف Infinix Smart 6 Plus

تعد شركة انفينكس للهواتف الذكية واحدة من الشركات الرائدة في العالم، حيث تهتم بتقديم مجموعة من أفضل الهواتف التنافسية بمواصفات عالية الجودة وأسعار مناسبة للجميع. يعتبر هاتف Infinix Smart 6 Plus واحدا من أفضل الهواتف في هذا السياق، حيث يعتبر من الهواتف الأرخص في العالم عموما وبشكل خاص في سوق مصر. في هذه السطور سنستعرض سعر ومواصفات الهاتف.

يقدم هاتف إنفينكس Infinix Smart 6 Plus مجموعة كبيرة من الميزات البارزة التي تجعله واحدًا من أفضل الهواتف الذكية المميزة والتي تحقق نجاحًا كبيرًا واسع الشهرة، ومن بين هذه الميزات المميزة.

Infinix Smart 6 Plus
  • يضم الهاتف معالج رباعي النواة، وهو من إنتاج شركة ميدياتك التايوانية، ويحمل اسم Helio G25.
  • يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 3 جيجابايت.
  • يحتوي الهاتف أيضًا على ذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 64 جيجابايت، ويمكن زيادتها باستخدام بطاقة ذاكرة microSD خارجية تصل إلى 512 جيجابايت.
  • يحتوي الهاتف على نظام كاميرا مميز، حيث يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وتحتوي العدسة على تقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 0.08 ميجابكسل.
  • تدعم الكاميرا الحديثة في الهاتف القدرة على تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة 1080 بكسل.
سعر ومواصفات هاتف Infinix Smart 6 Plus
سعر ومواصفات هاتف Infinix Smart 6 Plus

سعر هاتف Infinix Smart 6 Plus

تم تحديد سعر هاتف Infinix Smart 6 Plus بناءً على المواصفات المميزة التي يتضمنها، وهو يعتبر واحداً من الهواتف الرائدة التي توفر سعراً تنافسياً بالمقارنة مع الميزات التي يقدمها. بلغ سعر الهاتف في مصر حوالي 4,599 جنيه مصري، مما يجعله متاحاً للشراء بسهولة بالنسبة لأولئك الذين لديهم دخل محدود.

قد يعجبك أيضا  “تعويم جديد” نتيجة اجتماع البنك المركزي اليوم الأربعاء 6 مارس 2024