موعد مباراة منتخب مصر القادم استعدادا لأمم أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب مصر

يخوض المنتخب المصري مباراة ودية ضد المنتخب التنزاني استعداد لامم افريقيا

سوف ينهي منتخب مصر استعداداته لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، بقيادة المدرب البرتغالي “روي فيتوريا”، بخوض مباراة ودية في القاهرة قبل السفر إلى كوت ديفوار. هناك اهتمام متزايد حاليًا بموعد المباراة القادمة لمنتخب مصر، والمنتخب سيُجري مباراته الودية الوحيدة أمام منتخب تنزانيا، استعدادًا للبطولة التي ستستضيفها كوت ديفوار والتي ستبدأ في 13 يناير الحالي.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

تم تحديد موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر أمام تنزانيا الودية، حيث ستقام يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، في استاد القاهرة الدولي. ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والساعة الرابعة بتوقيت غرينتش والساعة السادسة بتوقيت السعودية. ستتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة

من المفترض أن يتم نقل مباراة المنتخب المصري القادمة أمام تنزانيا حصريًا عبر قناة أون تايم سبورت فقط. قامت القناة بالحصول على حقوق البث الحصري على جميع قنواتها لعرض جميع مباريات المنتخب المصري الودية، وقد تم الاتفاق على بث المباراة مباشرة على قناة أون تايم سبورت إتش دي 1 المفتوحة والمجانية.

موعد مباراة منتخب مصر القادم استعدادا لأمم أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب مصر القادم

تشكيل منتخب مصر ضد تنزانيا المتوقع

قرر مدرب منتخب مصر تحديد التشكيلة التالية للمشاركة في المباراة ضد تنزانيا.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • تشكيلة الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.
  • في تشكيلة الفريق، يتم تواجد ثلاثة لاعبين في وسط الملعب وهم: محمد النني، حمدي فتحي و إمام عاشور.
  • تتألف خطوط الهجوم من مجموعة من اللاعبين المميزين في كرة القدم العربية، حيث يتضمن الفريق مهاجمين موهوبين مثل محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد، ومحمد صلاح.
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة يونغ بويز ضد أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ملخص مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2024.

صرح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد مواعيد مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا عام 2024. ستكون المباراة الافتتاحية للمنتخب المصري مع منتخب موزمبيق في يوم 14 يناير الحالي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. وستُلعب مباراة المنتخب المصري مع غانا في الجولة الثانية في يوم 18 يناير. وسيُختتم المنتخب المصري دور المجموعات في البطولة بمواجهة منتخب كاب فيردي في يوم الاثنين 22 يناير 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *