تأخر صرف الدعم السكني فبراير 2024: آخر التفاصيل من وزارة الإسكان
تأخر صرف الدعم السكني فبراير 2024: آخر التفاصيل من وزارة الإسكان

يسعى العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية إلى معرفة تفاصيل تأخر صرف الدعم السكني لشهر فبراير 2024، حيث من المقرر أن يتم صرفه في اليوم 24 من هذا الشهر والذي يصادف يوم السبت. ستقوم الحكومة بتأخير صرف الدعم يوماً واحداً عن الموعد المحدد، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على كل ما يتعلق بالدعم السكني.

تأخر صرف الدعم السكني

يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن معلومات حول تأخر صرف الدعم السكني لشهر فبراير 1445، حيث يتم صرف الدعم السكني في اليوم 24 من كل شهر، ما لم يتزامن مع عطلة رسمية. في هذا الشهر، يتزامن يوم الصرف مع عطلة رسمية في المملكة، لذلك سيتم صرف الدعم في اليوم التالي. اليوم الذي كان مقرراً الصرف فيه هو السبت 24 فبراير 2024، لكن بسبب العطلة الرسمية سيتم صرف الدعم في اليوم التالي، الأحد 25 فبراير 2024. في هذا التقرير، سنوضح شروط الحصول على الدعم السكني.

تابع المزيد:

شروط الحصول على الدعم السكني 1445

بخصوص شروط الحصول على دعم الإسكان لعام 1445، فقد قررت وزارة الإسكان تحديد بعض الشروط التي يجب أن يتوافر في المواطن ليكون مستحقاً لهذا الدعم.

  • يجب أن يكون المتقدم من جنسية سعودية، حيث لا يمكن دعم غير السعوديين.
  • من الضروري أن يكون لديه إقامة دائمة في المملكة.
  • ومن الضروري عدم استفادة المتقدم من الدعم من قبل.
  • من اللازم ألا يكون المتقدم مالك لي عقار.
  • من الضروري أن لا يكون مستقبلًا لأي برامج دعم أخرى.
  • يجب تقديم الوثائق والمستندات المتعلقة بالدخل الشهري والعقارات المسجلة.
قد يعجبك أيضا  وزارة الموارد البشرية توضح أسباب وقف معاش التأمينات الاجتماعية عن المستفيدين 1445

يمكن الاستعلام عن دعم الإسكان لشهر شعبان 1445 عبر موقع الكتروني لمنصة سكني، حيث يتاح للمواطن السعودي هذه الخدمة بسهولة ويسر.