سعر ومواصفات ايفون 13 برو max الجديد 2024
سعر ومواصفات ايفون 13 برو max

يبحث الكثير من عشاق الهواتف المحمولة، وبشكل خاص الهواتف التي تم إنتاجها من قبل شركة آبل، عن مواصفات هاتف آيفون 13 برو ماكس الجديد لعام 2024. إذ من المتوقع أن يكون هذا الهاتف أحد أهم الأجهزة التي تتحمل التلف الخارجي مثل الخدوش والصدمات، والتي قد تؤثر على شكل الهاتف على المدى البعيد. كما يتميز هذا النوع من الهواتف بالعديد من الميزات التي تجعله فريدًا من نوعه، مما يجعل الكثير من الأشخاص يبحثون عنه. في هذا المقال، سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

مواصفات ايفون 13 برو max

يعد هاتف ايفون 13 برو ماكس من بث أهم الهواتف التي قامت شركة آبل بالإعلان عنها، إذا جاء هذا الهاتف بمواصفات متميزة جعلت الكثير يبحثون عنه. ويتميز هذا الهاتف بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعله مختلفًا عن غيره من الأجهزة المحمولة.

  • تأتي الشاشة للهاتف 6.7 بوصة.
  • تحتوي كاميرات الهاتف على أربع عدسات بقوة 12+12+12+Top3D ميجا بكسل.
  • يأتي المعالج في آيفون A15 بتقنية بيونك (بحجم 5 نانومتر) كأقوى معالج في العالم.
  • بالنسبة للبطارية، فإن سعتها تصل إلى 3240 مللي أمبير، مما يجعلها تعمل بشكل أفضل من النسخة السابقة للآيفون 12. وهذه البطارية تعمل بفارق يزيد عن ساعتين ونصف بالمقارنة مع الإصدار السابق.

سعر هاتف ايفون 13 برو ماكس في السعودية

يبحث العديد من المواطنين في هذا الوقت عن سعر هاتف آيفون برو ماكس الجديد في المملكة العربية السعودية. يمكن الحصول على الهاتف بسعر 2790 ريال سعودي بسعة 128 جيجابايت، بينما يأتي بسعر 3499 ريال سعودي بسعة 256 جيجابايت. يتوفر الهاتف في الألوان الأسود والأبيض والأخضر والوردي الفاتح والأحمر والأزرق.

مهم تذكير أن شركة آبل قد ارتكبت خطأ كبير على الرغم من مواصفات الهاتف الرائعة، حيث لا توجد شاحن أو سماعات الأذن في علبة الهاتف، مما يتطلب شراءها بشكل منفصل.

قد يعجبك أيضا  سعر اليورو اليوم السوق السوداء تحديث يومي بتاريخ 15/1/2024 امام الجنيه المصري