موعد مباراه منتخب مصر أمام موزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2024
منتخب مصر

يستعد المنتخب المصري لبطولة كأس امم أفريقيا أمام منتخب موزمبيق

تزايدت مرات البحث المتكررة من قبل مشجعي كرة القدم لمعرفة موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر. من المتوقع أن يفتتح المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من المنافسات. أعلن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في الكان القادم، والتي تضم 27 لاعبًا لأول مرة في تاريخ البطولة. سنتعرف في هذا المقال على موعد المباراة القادمة لمصر والقنوات الناقلة.

موعد مباراه منتخب مصر القادمه

يبحث محبي كرة القدم الأفريقية عن موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر. ومن المتوقع أن يلتقي منتخب مصر بمنتخب موزمبيق في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024. ينتمي منتخب الفراعنة إلى المجموعة الثانية التي تشمل مصر وموزمبيق وغانا والرأس الأخضر. ومن المتوقع أن تقام المباراة الافتتاحية في يوم السبت 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية أبيدجان. وتنتهي البطولة التي تستمر لمدة أربعة أسابيع والتي تشارك فيها 24 منتخبًا أفريقيًا يوم الأحد 11 فبراير 2024.

قائمة المنتخب المصري لمشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2024.

  • يتولون الدفاع عن المرمى: محمد الشناوي، وأحمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي.
  • في التشكيلة الدفاعية: تواجد أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد هاني وعمر كمال وأحمد فتوح ومحمد حمدي.
  • في الفريق المتوسط يتواجد العديد من اللاعبين مثل حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، ومحمود حمادة.
  • في خط الهجوم كل من : محمد صلاح – مصطفى فتحي – محمود تريزيجيه عمر مرموش مصطفى محمد محمود كهربا – أحمد حسن كوكا.
قد يعجبك أيضا  قائمة منتخب مصر النهائية لامم افريقيا 2024 و موعد أول مباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *