مكافآت يوم التأسيس: 3 جامعات تُقدم صرفها للطلاب قبل الموعد

مكافآت يوم التأسيس: 3 جامعات تُقدم صرفها للطلاب قبل الموعد
مكافآت يوم التأسيس: 3 جامعات تُقدم صرفها للطلاب قبل الموعد

أعلنت عدة جامعات في المملكة العربية السعودية عن تقديم موعد صرف المكافآت للطلاب والطالبات بمناسبة يوم التأسيس 1445، وتشمل هذه الجامعات جامعة بيشة، وجامعة الملك فيصل، وجامعة القصيم حيث سيتم صرف المكافآت يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024. سنقدم لكم في السطور التالية تفاصيل الخبر عبر بوابة الصباح.

تقديم موعد صرف المكافآت للطلاب

بمناسبة اليوم الوطني في السعودية، تحتفل المملكة بمناسبة التأسيس على نطاق واسع. وفي هذا السياق، قررت ثلاث جامعات صرف المكافآت للطلاب والطالبات كتعبير عن الاحتفال وتقديم الفرح لهم بمناسبة هذا اليوم الوطني. وقد أعلنت الجامعات عن هذا القرار عبر حساباتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي، وتم تحديد يوم الأربعاء 21 فبراير 2024 كموعد لصرف هذه المكافآت.

احتفالات يوم التأسيس 2024

انطلقت الاحتفالات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتم التحضير لعدد من الفعاليات بالإضافة إلى العروض والتخفيضات حيث يحتفل الجميع بهذا اليوم الذي يعتبر عطلة رسمية. وفي هذا السياق، قامت 3 جامعات بتوزيع مكافآت للطلاب ونشرت ذلك في تغريدات قصيرة.

  • جامعة الملك فيصل

أعلن الدكتور مهنا بن عبدالله رئيس جامعة الملك فيصل أنه سيرتفع موعد صرف المكافآت إلى يوم غد الأربعاء، بمناسبة اليوم الوطني للجامعة، وجاء هذا الإعلان على صفحة الجامعة الرسمية على موقع إكس.

  • جامعة بيشة

أعلنت جامعة بيشة في المملكة العربية السعودية أنه سيتم إيداع مكافآت الطلاب والطالبات لشهر فبراير في يوم الأربعاء القادم، الذي يتزامن مع الاحتفال بذكرى تأسيس الجامعة في 22 فبراير. وأشارت الجامعة في بيانها الرسمي الصادر أمس إلى أن هذا الإيداع يأتي احتفاءً بالذكرى السنوية لتأسيس الجامعة.

قد يعجبك أيضا  نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 عبر توكلنا: رابط رسمي من وزارة التعليم

تابع المزيد:

  • جامعة القصيم

أعلنت جامعة القصيم أمس عن موعد صرف مكافآت الطلاب يوم الأربعاء، وكانت أول الجامعات التي أعلنت الخبر. وجاء في البيان الذي نشرته على حسابها الرسمي على منصة التواصل إكس أن معالي رئيس الجامعة وجه بصرف المكافآت احتفالاً بيوم التأسيس 2024.