موعد مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة
يوفنتوس ضد ساليرنيتانا

يستعد فريق يوفنتوس الحفاظ علي القب امام ساليرنيتانا في مبارة قوية

سيستضيف نادي يوفنتوس نادي ساليرنيتانا في مباراة الدور الـ16 من كأس إيطاليا، حيث يتنافس الفريقان على التأهل إلى الدور ربع النهائي. يقدم فريق تورينو موسما جيدا حتى الآن، ونظرا لقوته في ملعبه، فمن المفترض أن يكون لديه اليد العليا على منافسه الضيف الذي عادة ما يكون غير مقنع خارج أرضه. سيشارك يوفنتوس لأول مرة في كأس إيطاليا منذ خسارته في نصف نهائي الموسم الماضي أمام إنتر ميلان حامل اللقب. هناك بعض المفاجآت في هذا الموسم وبتوقيع انسحاب نابولي وإنتر ميلان من المسابقة بالفعل، يمكن اعتبار يوفنتوس واحدا من المرشحين للفوز باللقب.

حتى الآن، لم يتم لفت الانتباه بشكل كبير إلى نادي تورينو، حيث قدموا أداءً هادئًا. خسروا مرة واحدة فقط في الموسم، وفي الوقت الحالي يحتلون المركز الثاني بفارق نقطتين عن الصدارة في الدوري. يعتبر يوفنتوس أحد أفضل الفرق في ملعب أليانز أرينا، إذ لم يخسروا في ثماني مباريات متتالية وحققوا سبعة انتصارات في تلك الجولة، بما في ذلك الفوز على روما 1-0 في المباراة الأخيرة لهم، وسجل أدريان رابيو الهدف.

موعد مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة
كأس ايطاليا

لعب نادي ساليرنيتانا في جميع مباريات كأس إيطاليا هذا الموسم ليتأهل للمباراة التي ستقام يوم الخميس. حقق الفوز بنتيجة 4-0 ضد نادي سامبدوريا في آخر مباراة في البطولة، حيث سجل لاعب لوم تشاونا هدفين وسجل لاعبان آخران تشوكوبويكيم إيكويميسي وجوفان كابرال هدفين أيضًا. كأس إيطاليا كانت تشكل مشتتًا مرحبًا لساليرنيتانا الذي يعاني في الدوري ويحتل حاليًا المركز الأخير في ترتيب الدوري الإيطالي. حقق الفوز في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات، وكان ذلك في السبت الماضي عندما فازوا على فيرونا 1-0 بهدف من تشاونا.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة إيران ضد تركمانستان في تصفيات كأس العالم آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا

سوف يتم بث مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تقوم شبكة قنوات AD Sports Premium ببث اللقاء على شاشتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *