سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم 20 فبراير 2024 فى السوق السوداء

سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم 20 فبراير 2024 فى السوق السوداء
سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم

سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم

سجل سعر الدولار أمام الليرة اللبنانية اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 استقرارًا كبيرًا، وأعلنت مصادر مصرفية عن تأجيل إطلاق منصة بلومبرغ حاليًا. أكدت المصادر المصرفية لوسائل الإعلام اللبنانية أنه سيتم تحديد الموعد الجديد بعد انتهاء حرب غزة، نظرًا لتأثيراتها الاقتصادية والسياسية.

سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم.

أعلنت العديد من المصادر أن تأجيل إعلان منصة بلومبرغ عن سعر الدولار أمام الليرة اللبنانية اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 يعود إلى عدة عوامل، منها أن الوقت غير مناسب حاليًا وأن هناك حربًا في جنوب لبنان. بالإضافة إلى ذلك، تأكد أن سبب آخر للتأجيل يتعلق بعدم قدوم فريق التدريب من بلومبرغ إلى لبنان. أكدت المصادر المصرفية أنه في حال تم الإعلان عن المنصة، لا يوجد خوف من ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الليرة اللبنانية وأن السعر سيبقى مستقرًا. أعلنت المصادر أيضًا أن مصرف لبنان استطاع جمع مبلغ 900 مليون دولار منذ بداية الصيف الماضي لاستخدامها كاحتياطي لضمان استقرار السوق.

سعر صرف الدولار أمام الليرة اللبنانية اليوم، الثلاثاء 20 فبراير 2024.

ثبت سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 في البنك المركزي عند 15 ألف ليرة منذ عدة أشهر حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك، بلغ سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 20 فبراير 2024 أمام الليرة اللبنانية 89,000 ليرة للشراء و 90,000 ليرة للبيع. شهدت العملة اللبنانية سلسلة من التدهورات على مدار الأربع سنوات الماضية حيث وصل سعر الليرة الرسمي 1520 ليرة للدولار الواحد وظل هذا السعر ثابتا لسنوات طويلة.

قد يعجبك أيضا  اسعار اللحوم الحمراء اليوم الاثنين 19 فبراير 2024 للمستهلك