أسعار تابلت الأطفال في مصر 2024

أسعار تابلت الأطفال في مصر 2024
أسعار تابلت الأطفال في مصر

الحديث عنه. يعتبر التطور التكنولوجي والتقني جزءًا أساسيًا من حياة الناس في العصر الحديث، وقد أصبح لا غنى عنه في مجالات مختلفة مثل الاتصالات والصناعة والتعليم.الحواسيب الذكية لذلك نقدم أسعار تنافسية لأجهزة تابلت الأطفال لجميع الأمهات وأولياء الأمور الذين يبحثون دائما عن حواسيب لوحية لأطفالهم، تساعدهم في تطوير الذكاء ومهارات التفكير لديهم.

ما هي أسعار تابلت الأطفال ؟

قبل شراء أي جهاز إلكتروني لأطفالك، يجب عليك معرفة بعض الأمور الهامة مثل:

  • يجب أن يكون هذا الجهاز سهل الاستخدام ليلائم الطفل من حيث العمر والعقلية.
  • السعر المناسب.
  • يجب أن يكون المنتج مصنوعًا بجودة عالية بحيث يكون للعلامة التجارية سمعة قوية ويتميز بالدقة لضمان استمرارية اللوح الإلكتروني أو الكمبيوتر لفترة طويلة.

بسبب أهمية هذه الملاحظات عند شراء تابلت للأطفال، نحن الآن نقدم لكم أفضل الأسعار لتابلت الأطفال في معظم الأسواق المصرية.

تحديث اسعار تابلت الأطفال فى مصر 2024

أسعار تابلت أطفال سامسونج

يتميز هذا الجهاز اللوحي بشاشة بحجم يصل إلى 7 بوصة ومعالج ثنائي النواة من نوع Single core وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1024 ميغابايت، وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل وأخرى خلفية بدقة 3 ميغابكسل، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت وإمكانية تركيب بطاقة ذاكرة يصل حجمها إلى 32 جيجابايت، ويتميز هذا الجهاز اللوحي بسهولة الاستخدام نظرًا لعمله بنظام الأندرويد، ولبطارية بقوة 4000 ملي أمبير ذات استهلاك طاقة منخفض. كل هذه الميزات متوفرة في جهاز لوحي واحد بسعر يبلغ 200 دولار أو 3200 جنيه مصري.

اسعار تابلت A تاتش

جهاز تابلت مناسب للأطفال بشاشة بحجم 7 بوصة، ويأتي بمعالج قوي رباعي النواة، وكاميرا أمامية وأخرى خلفية بدقة 2 ميغا بكسل، وبطارية بقوة 3000 ملي أمبير ورامات بسعة 1 جيجا بايت، ويصل سعره إلى 640 جنيه مصري.

قد يعجبك أيضا  اسعار العملات اليوم في مصر في السوق السوداء الثلاثاء 16 يناير 2024

اسعار تابلت اطفال بلاك فيو

إحدى الأجهزة المناسبة للأطفال هو التابلت الذي يتميز بمعالج رباعي النواة، وذاكرة وصول عشوائية بحجم 512 ميجابايت، وشاشة بحجم 7 بوصة. كما يحتوي على كاميرتين، واحدة أمامية والأخرى خلفية، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية 8 جيجابايت. يعمل هذا التابلت بنظام تشغيل بسيط ومناسب للأطفال ويتراوح سعره حوالي 599 جنيهًا مصريًا.

مواصفات واسعار تابلت اطفال

 تابلت جي تاب Q69: يقوم الآباء بشراء أجهزة التابلت بكثرة لأطفالهم بسبب سهولة استخدامها، حيث يعمل هذا التابلت بنظام Android ويحتوي على معالج رباعي وكاميرتين بدقة 2 ميجا بكسل، بالإضافة إلى بطارية بقوة 3000 ملي أمبير وذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت، ويصل سعره إلى 750 جنيهًا مصريًا.

تابلت MTOUCH

تصلنا هذه الأجهزة الذكية في شكل جميل وحجم شاشة 7 بوصة، ومعالج Cortus A 4.2 بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجابايت، وسعر هذه اللوحة الرقمية 699 جنيهًا مصريًا.

تابلت هواوي للأطفال

تتميز اللوح الإلكتروني بميزاته المتعددة، بدقة وجودة عالية عبر شاشة بحجم 7 بوصات، مع مُعالَج رباعي النوى وذاكرة وصول عشوائي بحجم جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية يصل حجمها إلى 32 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرتين. سعر هذا الجهاز هو 1900 جنيه للمصري.

تابلت أطفال سعة 16 جيجابايت

نقدم لكم من هواوي أفضل أسعار التابلت للأطفال الذي يعمل بنظام أندرويد ويتميز بذاكرته الكبيرة وحجم شاشته الكبير والكاميرات المدمجة فيه، بالإضافة إلى سعره المناسب الذي يبلغ 2249 جنيهًا مصريًا.

الأجهزة التي قدمناها سابقًا من أرخص تابلت للأطفال في الأسواق وهي أصلية وليست مقلدة، ونظام التشغيل الخاص بها مناسب لعمر الطفل للتعامل معها.