تقديم وظائف الحرس الملكي 1445: فرصتك للانضمام إلى نخبة الحرس
تقديم وظائف الحرس الملكي 1445: فرصتك للانضمام إلى نخبة الحرس

نشير إلى رابط تقديم وظائف الحرس الملكي لعام 1445، بعد صدور إعلان رسمي صباح يوم الأحد بفتح باب القبول والتسجيل لمدة أسبوع فقط. يحتوي التقرير على تفاصيل حول شروط القبول وكيفية التقديم للوظائف، حيث يبدي آلاف الرجال في المملكة العربية السعودية رغبتهم في الحصول على هذه الوظائف الرفيعة المرتبطة بالقطاع العسكري.

رابط تقديم وظائف الحرس الملكي 1445

بعد إعلان رئاسة الحرس الملكي عن وظيفة أمن وحماية في الحرس الملكي صباح اليوم الأحد 8 شعبان 1445 هـ الموافق 18 فبراير 2024 م، يكون البحث عن رابط التقديم بارزًا في محركات البحث مثل جوجل. وقد أفادت الوزارة بأنه يمكن للراغبين في التقديم زيارة الرابط الرسمي https// irec. srg. gov. sa وملء البيانات المطلوبة لتقديم طلب توظيف للوظائف المُعلنة.

شروط القبول في وظائف الحرس الملكي

تم وضع عدد من الشروط والضوابط لقبول طلبات الالتحاق بوظيفة الحرس الملكي لعام 1445، وفي حال توافر هذه الشروط، سيتم قبول المتقدمين والمتقدمات. وإذا لم تتوافر هذه الشروط، سيتم اعتبار الأولوية لمن يستوفي أكبر قدر من تلك الشروط.

  • المتقدم يجمل شهادة الثانوية العامة.
  • سعودي الجنسية من حيث المنشأ والإقامة.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم على الأقل 23 عامًا ولا يقبل من هم أصغر من هذا العمر.
  • طول المتقدم لا يقل عن 175 سم.
  • تتمثل في تناسق الهيئة العامة للجسم وتوازن الطول مع الوزن.
قد يعجبك أيضا  توضيح وزارة الموارد البشرية حول صرف راتب الضمان مرتين في فبراير

متى ينتهي التقديم علي وظائف الحرس الملكي 1445

ينتهي تقديم الطلبات للوظائف المعلنة في الحرس الملكي في 14 شوال 1445هـ، حيث تم الإعلان عن قبول طلبات التوظيف اعتبارًا من ظهر اليوم الأحد 8 شعبان لمدة أسبوع فقط.

الية التقديم علي وظائف الحرس الملكي 1445

أعلنت إدارة الحرس الملكي عن إطلاق رابط للتسجيل في وظائف الحرس الملكي للعام 1445، وفيما يلي الخطوات اللازمة لاتمام عملية التسجيل.

  • زيارة موقع irec. srg. gov. sa.
  • بدون معلومات شخصية للمتقدم، مثل رقم الهوية والاسم.
  • ادخل رقم الجوال للتواصل.
  • انتظر استلام القبول المبدئي وتحديد موعد المقابلة الشخصية.

تابع المزيد:

رسائل مهمة عند التقديم علي وظائف الحرس الملكي

إذا ظهرت لك رسالة أنك الآن في قائمة الانتظار أثناء تقديمك لوظائف الحرس الملكي 1445، فلا تفارق صفحة تسجيل البيانات، انتظر بضع لحظات حتى انتهاء تحميل الصفحة واكمل بياناتك الشخصية، حيث قد تكون القائمة طويلة ويتعرض رابط التقديم لضغط كبير.

ما زال بإمكانك التقديم على وظائف الحرس الملكي لعام 1445 حتى الآن. تستمر عملية التقديم على الوظائف العسكرية في رئاسة الحرس الملكي لمدة 5 أيام متواصلة. لديك الفرصة للتقديم حتى نهاية يوم 14 شعبان. في الفقرة السابقة, شرحنا لك الخطوات اللازمة للتقديم عبر الرابط الرسمي.