فرصتك للتسجيل في وظائف الحرس الملكي 1445: التسجيل مفتوح لرتبة جندي أمن وحماية عبر irec.srg.gov.sa
فرصتك للانضمام للحرس الملكي: التسجيل مفتوح لرتبة جندي أمن وحماية عبر irec.srg.gov.sa

أعلنت اليوم إدارة الحرس الملكي عن فتح باب التقديم والتسجيل في وظائف الحرس الملكي لعام 1445، وهي وظيفة عسكرية مهمة في المملكة العربية السعودية التي يتقدم لها العديد من الشباب. توجد العديد من الشروط التي يجب توافرها لكل من يرغب في شغل هذه الوظائف، وسنوضح في هذا التقرير الشروط والمواعيد للتقديم على وظيفة الحرس الملكي لحملة شهادة الثانوية العامة.

وظائف الحرس الملكي 1445

إذا كنت ترغب في تولي وظيفة الحرس الملكي برتبة جندي 1445، عليك تقديم طلب الوظيفة بدءًا من الأحد 8 شعبان 1445 وحتى 14 شعبان 1445. هناك شروط يجب توافرها لكل من يتقدم لهذه الوظائف، ويمكن العثور على هذه الشروط في الفقرة التالية. تتمثل أهمية وظيفة الحرس الملكي في تأمين حماية الملك وولي العهد والشخصيات العامة خلال زياراتهم إلى المملكة. وتُعتبر هذه الوظائف من الرتب العسكرية المرموقة والتي تحظى بمكانة خاصة في القطاع العسكري في المملكة.

شروط التسجيل في وظائف الحرس الملكي

بعد اعلان فتح باب التسجيل لوظائف الحرس الملكي اليوم الاحد 8 شعبان 1445، يرغب المتقدمون في التعرف على الشروط الواجب توافرها، حيث تم ابراز أهم شرط وهو حيازة شهادة الثانوية العامة من قبل المتقدم، وتم تحديد شروط اخرى.

  • المتقدم سعودي الأصل وسعودي المنشأ.
  • الحد الأدنى للقبول المتقدم من حيث الطول 175 سم.
  • عمر المتقدم لا يتجاوز 23 عام.
  • تناسق الطول مع الوزن.

تابع المزيد:

آخر موعد للتقديم علي الوظيفه

لمدة أسبوع واحد فقط يمكنكم التقديم على وظيفة الحرس الملكي 1445، حيث يتم بدء تسجيل طلبات التوظيف ابتداءً من يوم الأحد 8 شعبان 1445 ويستمر حتى 14 شعبان 1445.

قد يعجبك أيضا  كيف تسجل عقد الإيجار في حساب المواطن بخطوات سهلة؟