مصروفات الجامعة الصينية وتنسيق الكليات 2024
مصروفات الجامعة الصينية

تُعتبر جامعة الصين في مصر واحدة من أهم وأكبر الجامعات الخاصة في البلاد، حيث تم بناءها على مساحة تبلغ ستة عشر فدانًا لاستيعاب عدد كبير من الطلاب والكليات المختلفة. تتميز الجامعة بأنها تم إنشاؤها بأعلى مستوى من التقدم والتكنولوجيا في المباني والمرافق الخاصة بها. سنتعرف من خلال موقعنا على كليات الجامعة، ومصروفاتها، والتنسيق الخاص بكل كلية.

مصروفات الجامعة الصينية

يبحث الطلاب عن تكاليف الجامعة الصينية بهدف التسجيل في هذه الكيان العلمي المميز، حيث تضم هذه الجامعة أساتذة ومعيدين ذوي خبرات عالية يقدمون المعلومات بطرق سهلة وفعالة لتحقيق تفهم أفضل للمواد الدراسية. تحتوي الجامعة على كليات متعددة مثل الصيدلة والهندسة والعلاج الطبيعي والاقتصاد والتجارة الدولية بالإضافة إلى مستشفى تابع للجامعة. الطلاب يحصلون على شهادة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

تنسيق الكليات والمصاريف الخاصة بكل كلية

مصروفات الجامعة الصينية
مصروفات الجامعة الصينية

سنقوم فيما يلي بذكر التنسيق الخاص بالكليات حسب إعلان الجامعة عن كل كلية.

الكلية المجموع المصاريف
الهندسة 80% 52000
الاقتصاد والتجارة الدولية 60% 38000
العلاج الطبيعي 90% 59000

طريقة التقديم والأوراق المطلوبة

يتم استقبال الطلاب عن طريق زيارة مقر الجامعة في منطقة مصر الجديدة، بعد كوبري التجنيد خلف عمارات أبو غزالة-جسر السويس. الوثائق المطلوبة للحصول على قبول هي أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأصل شهادة الميلاد للطالب، و6 صور شخصية، وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى نموذجي 2 جند و4 جند للذكور.

أرقام التليفون

بإمكانكم التواصل مع الجامعة للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم والوثائق المطلوبة عن طريق زيارة مقر الجامعة أو الاتصال على الأرقام التالية: +202 26352648، +202 26351964، +202 2635197. تم أيضًا إضافة رقم ساخن خاص بالجامعة يمكن للطلاب الاتصال به وهو 19346.

قد يعجبك أيضا  سعر العجل في مصر اليوم الاحد 5 مايو 2024 في كل منافذ وزارة الزراعة