خيارات تمويل الأفراد العسكريين بحد أقصى 100 ألف ريال من شركة أصول للتمويل

خيارات تمويل الأفراد العسكريين بحد أقصى 100 ألف ريال من شركة أصول للتمويل
خيارات تمويل الأفراد العسكريين بحد أقصى 100 ألف ريال من شركة أصول للتمويل

عرّض حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، على حسابه الشخصي في موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي، الخطوات المطلوبة لإضافة المستفيدين للبرنامج للحصول على الدعم الشهري الذي يقدمه البرنامج للملايين من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بهدف مساعدتهم في تحسين ظروفهم المعيشية.

خطوات اضافة تابع لدي حساب المواطن

وأكد حساب المواطن في تغريدته أنه يجب على المستفيد في المملكة العربية السعودية اتخاذ عدد من الإجراءات لتسجيل المستفيد الجديد في حساب المواطن والحصول على دعمه الشهري من البرنامج. قد بدأ البرنامج في يونيو 2017 بعد أمر ملكي من قبل خادم الحرمين الشريفين، ويرجى اتخاذ الخطوات التالية.

  • يجدر بك الولوج إلى برنامج حساب المواطن، سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق المخصص للحساب.
  • تسجيل الدخول لحساب المواطن يتم عن طريق إدخال البيانات الشخصية الخاصة به.
  • من ثم يجب عليك الدخول الي ملف المستفيد.
  • ثم النقر الي التابعين في حساب المواطن .
  • اخيرا قم بإضافة بيانات التابع.

تابع المزيد:

دعم حساب المواطن لشهر مارس

سيتم إصدار دعم حساب المواطن لشهر مارس من العام الجاري في يوم عشرة من شهر مارس المقبل. أكد حساب المواطن عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أنه لم يتم تحديد وقت محدد لصدور نتائج أهلية حساب المواطن، وسيتم الإعلان عنها عبر حساب البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضا  طريقة سداد أبشر الأعمال خطوة بخطوة: شرح سهل وسريع

وُرد أنَّ حسابَ المواطنِ في المملكةِ العربيةِ السعوديةِ، قد صَرَفَ الدعمَ عن شَهْرِ فبرايرَ السابقِ يومَ الأحدِ الِّذي فاضَ الماضي، الذي يُوافِقُ الحادِي عشرَ من فبرايرَ الحالِي، بناءً على أنَّ يومَ السبتِ كانَ يومَ عُطْلةٍ رسميةٍ في المملكةِ العربيةِ السعوديةِ.